علوم وتكنولوجيا

إيلون ماسك أطلق "ألفاظ خارجة" على زوكربيرج عند توقيع صفقة تويتر

أطلق إيلون ماسك سخرية كلامية عندما وقع على صفقة تويتر، وفقًا لمؤلف الكتاب الجديد، “اختراق تويتر: إيلون ماسك والاستحواذ الأكثر إثارة للجدل في التاريخ”. يوثق كتاب بن مزريش سيطرة ” ماسك ” الفوضوية على تويتر ويستشهد بمدى وصوله الفريد. إلى موظفي تويتر والمقربين من ماسك.

وبحسب ما نقله موقع “بيزنس إنسايدر”، قال ميزريتش خلال ظهوره في برنامج On With Kara Swisher: “في الكتاب مشهد يوقع فيه ماسك على الأوراق للاستيلاء على تويتر، وأول شيء صرخاته هي كلمات تستهدف زوكربيرج، وهي… “لم أرها مُعلن عنها في أي مكان آخر”.

وكان ميزريش يناقش التنافس بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، والذي أصبح مشهورًا هذا العام عندما اقترح الاثنان مباراة القفص.

وقال المؤلف إن ماسك رأى بالتأكيد زوكربيرج كمنافس، لكنه كان شخصًا يتمتع بسيطرة ديكتاتورية أكثر بكثير من مارك.

أطلق الرئيس التنفيذي لشركة Meta منصة التواصل الاجتماعي Threads في يوليو للتنافس بشكل مباشر مع X، Twitter سابقًا. جمعت المنصة المستخدمين بسرعة وتم اعتبارها أحد البدائل الأكثر قابلية للتطبيق لـ X.

يوثق كتاب ميزريش، الذي نُشر هذا الأسبوع، التأثير العاطفي الذي أحدثه تويتر على ماسك، ويدعي أن عملية الاستحواذ ورد الفعل العنيف اللاحق كان لهما تأثير خطير على صحة الملياردير وسمعته. واستشهد ميزريش بالعديد من الحوادث التي أدت إلى “دوامة” تسلا العاطفية للرئيس التنفيذي، بما في ذلك إطلاق صيحات الاستهجان على عرض كوميدي لديف تشابيل واستهداف سيارة تقل ابنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى