محافظات

صحة مطروح تنظم قافلة لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية

أعلنت مديرية الصحة بمطروح، عن تنظيم قافلة لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية، لمدة 3 أيام، داخل مدينة مرسى مطروح، تبدأ عملها من اليوم الأحد، وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، في عدد من العيادات الثابتة والعيادات المتنقلة لتقديم الخدمة في القرى، وتوفير وسائل منع الحمل مجاناً.

وأوضح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن القافلة تقدم الخدمة في العيادات الثابتة بمركز رعاية الأمومة والطفولة، ومستشفى الولادة والصحة الإنجابية، ومستشفى مطروح العام، ومركز السنوسية الطبي بالكيلو. 7 وحدة.

كما قدمت القافلة الطبية خدماتها في العيادات المتنقلة في قرية أم الرخم وقرية القصر ومنطقة السنوسية، ويتم تقديم كافة وسائل تنظيم الأسرة مجاناً، بالإضافة إلى الخدمات الطبية والإرشاد الصحي.

ومن ناحية أخرى، أجرى وكيل وزارة الصحة بمطروح، مساء أمس السبت، جولة ميدانية وزيارة مفاجئة للوحدة الصحية بقرية أبو مرقيق التابعة لإدارة صحة مطروح، للاطمئنان على الحالة الصحية. انتظام سير عملها، والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، والتأكد من تواجد القوى العاملة، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، ودراسة أي معوقات تؤثر على انتظام العمل في الوحدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى