مصر

قافلة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لغزة تضم 6 شاحنات محملة بـ150 طن مواد غذائية

شاركت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم الأحد، في قافلة إغاثية للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، وذلك في إطار دور الشركة المجتمعي من خلال المشاركة في خدمة المجتمع على كافة الأصعدة.

وتضم قافلة الشركة المتحدة المتجهة إلى ميناء رفح البري 6 شاحنات محملة بـ 150 طناً من المواد الغذائية والمياه لدعم الأشقاء الفلسطينيين، في ظل الحاجة الماسة للمياه والمواد الغذائية في قطاع غزة خلال هذه الفترة.

وتأتي قافلة الشركة المتحدة ضمن قافلة إغاثية ضخمة بالتنسيق مع حياة كريمة، تضم 21 شاحنة منها 6 شاحنات تابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أطلقت حملة للتبرع بالدم لأشقائنا الفلسطينيين. وتم إطلاق الحملة في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به الشركة، من خلال المشاركة في خدمة المجتمع على كافة المستويات. وكانت الحملة حينها تهدف إلى جمع كميات كبيرة من الدم لتقديمها للمستشفيات الفلسطينية. والذي يعاني من نقص حاد في إمدادات الدم، وذلك في إطار جهود مصر المستمرة لدعم الشعب الفلسطيني وتعزيز التضامن العربي معه.

وتتصدر مصر قائمة الدول الداعمة للأشقاء الفلسطينيين منذ اندلاع الأحداث في 7 أكتوبر الماضي، وحرصت الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على سرعة دخول المساعدات الإنسانية والإغاثية. إلى داخل قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى