رياضة

شوقي غريب يستغل فترة التوقف لحل الأزمة الدفاعية لذئاب الجبل

واستغل الجهاز الفني للمقاولون العرب بقيادة شوقي غريب فترة التوقف الدولي الحالية بسبب معسكر المنتخب الوطني، لحل الأزمات الفنية التي واجهها الفريق خلال الفترة الماضية وتسببت في تراجع نتائج الفريق.

ويعمل شوقي غريب على حل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق والتي تسببت في استقبال 13 هدفا خلال أول 6 جولات بالدوري. كما تم احتساب العديد من ركلات الجزاء للفريق منها 4 ركلات في مباراة واحدة وهي المباراة أمام فريق Z والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

وقرر الجهاز الفني للمقاولون العرب بقيادة شوقي غريب أن يخوض الفريق ما لا يقل عن 4 مباريات ودية لخلق حالة من الانسجام بين اللاعبين خاصة بعد عودة المصابين وانضمامهم تدريجيا للفريق.

وعاد شوقي غريب لقيادة تدريبات المقاولون بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها للاعبين لمدة 4 أيام، حيث بدأ الفريق استعداداته الخميس الماضي لمواجهة فاركو المقرر لها 30 نوفمبر الجاري.

وأعرب شوقي غريب عن ثقته الكاملة في لاعبي الفريق للخروج من تلك المرحلة الصعبة على صعيد نتائج الفريق، خاصة أن لاعبي المقاولون القدماء قدموا أداء مميزا، خاصة في مباراتي الأهلي والاتحاد السكندري، رغم الهزيمة في كلتا المباراتين.

وتراجع فريق المقاولون العرب إلى المركز الأخير في جدول الدوري برصيد نقطتين فقط، حصل عليهما بعد أن لعب 6 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 4 أخرى، ولم يتذوق طعم الانتصارات حتى الآن. وسجل لاعبو المقاولون 8 أهداف واستقبلت شباكهم 13 هدفا آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى