رياضة

المصري يشترط عرض مادي ضخم للموافقة على رحيل إلياس الجلاصي

رفض مسئولو النادي المصري، فكرة التنازل عن إلياس الجلاصي، لاعب الفريق، بعد أن تلقى النادي البورسعيدي عرضًا خلال الفترة الأخيرة من نادي السويحلي الليبي، لضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي المقبل، كما -المصري رفض العرض وأعلن تعاقده مع اللاعب التونسي.

وكشف مصدر مسؤول في النادي المصري في تصريحات لـ«اليوم السابع» أن المصري ملتزم باستمرار إلياس الجلاصي خلال الفترة الحالية، نظرا للقيمة الفنية التي يمثلها اللاعب في الفريق، ول تحقيق الأهداف التي تسعى إدارة النادي لعودتها للمنافسة على البطولات..

وأضاف المصدر أن الحالة الوحيدة التي يمكن فيها التخلي عن اللاعب هي إذا كان هناك عرض مالي ضخم لا يمكن رفضه لمصلحة المصري واللاعب أيضا، حيث أنه من غير المقبول أن يكون هذا العرض أقل من مليون دولار.

من ناحية أخرى، ينطلق المعسكر الأول لكرة القدم بالنادي المصري، اليوم الثلاثاء، تحت القيادة الفنية على ماهر المدير الفني للفريق، والذي ستستضيفه مدينة بورسعيد، في المرحلة الثانية من إعداد الفريق. لاستئناف مباريات الدوري بعد انتهاء فترة التوقف الدولية.

ومن المقرر أن يعقد علي ماهر، المدير الفني للنادي المصري، مؤتمرا صحفيا خلال الأيام المقبلة، للحديث عن الفريق والإجابة على الأسئلة، بعد تراجع المستوى في الفترة الأخيرة وانهيار المصري في هزيمتان متتاليتان في الدوري أمام بيراميدز ثم البنك الأهلي.

وتوقف رصيد النادي المصري عند النقطة 9 في المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري، بعد أن خاض 6 مباريات حقق خلالها 3 انتصارات وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبو المصري 7 أهداف واستقبلت شباكه 12 هدفا آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى