فن وثقافة

عماد صفوت يمثل الجانب السلبى لرجال الدين فى مسلسل "صوت وصورة"

شارك زميلنا عماد صفوت في مسلسل “صوت وصورة” بطولة حنان مطاوع، والذي يعرض حاليا على قناة التليفزيون. dmcليخوض تجربة جديدة في عالم التمثيل بعد أن أثبت قدراته في أول عملين وهما “قمر هادي” مع هاني سلامة في رمضان 2019، وجعفر العمدة مع محمد رمضان رمضان الماضي، وحقق خلالهما عماد إنجازا كبيرا. ويعود النجاح والشعبية إلى شخصية إسماعيل التي جسدها خلال الأحداث.

وفي أحداث مسلسل “صوت وصورة”، لعب عماد صفوت دورًا مختلفًا تمامًا عن الذي ظهر في “جعفر العمدة”، وعرفه الجمهور من خلاله، إذ ظهر بشخصية “الشيخ عبد”. تواب”، وهي متطرفة ومتشددة دينياً، ومتزوجة من تيسير “إيمان الشريف” شقيقة رضوى “حنان مطاوع”. ورغم المشاهد القليلة التي ظهر فيها عماد صفوت، إلا أنه استطاع أن يلفت الأنظار، خاصة بسبب طبيعة الشخصية والإسقاط الذي كان ينوي إيصاله للجمهور من خلالها، وتحديدا تعامل بعض مشايخ السلفية مع الدين والدين. تفسيرهم لبعض المواضيع بشكل خاطئ وحسب الرغبة.

1111111111111111

جاء ذلك بعد أن قام الشيخ عبد التواب -الشخصية التي يجسدها عماد صفوت- بضرب زوجته تيسير خلال الأحداث، استنادا إلى آية قرآنية، وتفسيرها أن ضرب الزوجة ليس محرما شرعا. وفي مواجهته مع رضوى التي تجسد شخصيتها حنان مطاوع، استطاعت أن توصل الرسالة، مستندة أيضا على آيات من القرآن والأحاديث النبوية الشريفة، وهذا المشهد وتسليط الضوء عليه حول هذه القضية تلقى الثناء الكبير.

مسلسل “صوت وصورة” بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، صدقي صخر، عمرو وهبة، إيمان الشريف، رامي الطبري، فدوى عابد، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبي، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين. وميما شامي، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، آيات مجدي، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص لعايدة فهمي وسعيد صديق، وظهور مميز لناردين فرج ومراد مكرم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك و إخراج محمود عبد التواب.

396258772_10161295498823554_1831329718909154273_n

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى