رياضة

موعد مباراة مصر القادمة فى تصفيات المونديال بعد الفوز على جيبوتى بسداسية

بعد فوزه الكبير على جيبوتي بنتيجة 6-0 في افتتاح منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، يستعد منتخب مصر لمواجهة سيراليون يوم الأحد المقبل الموافق 19/11/2023، في الجولة الثانية من التصفيات. .

موعد مباراة مصر وسيراليون

ويلتقي منتخب مصر مع سيراليون في السادسة مساء الأحد المقبل، على أن يتوقف القاهرة في ليبيريا لعدم صلاحية ملاعب سيراليون لاستضافة المباريات على أراضيها، وفقا لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

القنوات الناقلة لمباريات مصر في تصفيات كأس العالم

تبث قنوات أون تايم سبورتس مباريات مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويلعب المنتخب المصري في مجموعة متوازنة مع بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا. حقق المنتخب الوطني فوزا عريضا على جيبوتي بستة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الأولى للبطولة. التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، من المجموعة الأولى في القارة الأفريقية.

وجاء الهدف الأول من كرة عرضية من مصطفى محمد من الجهة اليسرى وصلت إلى محمد صلاح الذي سدد الكرة في الشباك. وعاد صلاح للتسجيل مسجلا الهدف الثاني من ركلة جزاء نفذها عمر كمال، ولم تتوقف آلة التهديف لصلاح بعد أن سجل قائد منتخب مصر الهدف الثالث. و”الهاتريك” في الدقيقة 48 من الشوط الثاني من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لمنتخب مصر عن طريق فتوح وصلت إلى محمد صلاح الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك. الهدف الخامس جاء عن طريق مصطفى محمد مستغلا تسديدة قوية من تريزيجيه تصدى لها الحارس. ووضعها مصطفى محمد في الشباك، وتمكن تريزيجيه من تسجيل الهدف الثالث قبل دقيقتين من صافرة النهاية.

جدير بالذكر أن قطاع القنوات الرياضية التابع للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجح في الحصول على حقوق البث التلفزيوني لجميع مباريات منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك بالتعاون مع شركة أورا ديفلوبرز مصر والبنك الوطني. مصر، وشركة اتصالات مصر. وتضمنت الاتفاقية أيضًا حقوق عرض الملخصات. جميع مباريات المنتخبات الأفريقية في باقي المجموعات المؤهلة، وعدد من الحقوق التجارية المتعلقة بالتصفيات.

ووعدت إدارة “أون تايم سبورتس” وقطاع القنوات الرياضية في يونايتد بتقديم خدمة إعلامية متميزة للمسابقات المؤهلة، وتغطية متكاملة للمشاهد أينما كان، طوال فترة التصفيات الممتدة من الآن وحتى 2026 سواء من خلال البث التلفزيوني للمباريات أو الاستديوهات التحليلية أو العديد من البرامج التي سيتم إنتاجها خصيصًا للتصفيات الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى