محافظات

المصريين الأحرار بأسيوط يعقد مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي

عقد حزب المصريين الأحرار بأسيوط، مؤتمرا جماهيريا بمركز البداري لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بحضور جمال محمد إسماعيل عضو لجنة المصالحة بمركز البداري، الشيخ حسني الصادق. فولي منسق بيت العائلة المصرية بمركز البداري، وحشد من القيادات الشعبية وعدد كبير من أهالي المركز والشخصيات العامة.

وقال محمد أبو عين أمين شباب مصر الحر لقطاع جنوب الصعيد ومحافظة أسيوط، إنه تنفيذا لتوجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب بتكثيف الجهود وعقد اللقاءات مع المواطنين وتوعيتهم ومن الإنجازات التي تمت في عهد الرئيس السيسي، عقد عدد من المؤتمرات الشعبية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

ودعا محمد أبو عين، خلال كلمته، الجميع إلى الخروج أيام العاشر والحادي عشر والثاني عشر من الشهر المقبل للوقوف إلى جانب الدولة المصرية، وذلك بإعطاء صوتنا للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لأنه قادر على إدارة الأمور. هذه المرحلة، خاصة المؤامرات التي تعرضت لها مصر مؤخرًا، وآخرها دوره البارز في القضية. السلطة الفلسطينية وكيف يديرها بحكمة منقطعة النظير، مضيفا أن الرئيس السيسي رجل هذه المرحلة ولديه العديد من الخبرات العسكرية والسياسية لإدارة هذه المرحلة.

وناقش ضيوف المؤتمر دور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في تنمية مصر وإقامة المشروعات القومية والحياة الكريمة والمبادرات الرئاسية في كافة المجالات.


مؤتمر جماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

مؤتمر جماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي (2)
مؤتمر جماهيري

مؤتمر جماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي (5)
مؤتمر حاشد لدعم السيسي

مؤتمر جماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي (6)
دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

مؤتمر جماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي (7)
مؤتمر دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى