رياضة

مشوار الأهلى وميدياما الغانى فى دوري الأبطال قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف

ينتظر عشاق كرة القدم أن تدق الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، لمتابعة اللقاء الهام الذي يجمع الأهلي مع ميدياما الغاني في مباراة الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا على ملعب الأهلي. ملعب السلام .

افتتح الأهلي مشواره في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا بالتغلب على عقبة سانت جورج الإثيوبي في الذهاب بثلاثة أهداف دون رد، وفي الإياب بأربعة أهداف دون رد، بينما لعب ميديما الغاني. مباريات الدور التمهيدي للبطولة وتغلب على عقبة ريموستارز النيجيري في مباراة الذهاب بهدف دون رد وفي مباراة الإياب خسر بنفس النتيجة ليتأهل إلى الدور التالي بركلات الترجيح. 3-2، ثم واجه حوريا الغيني في دور الـ 32 للبطولة وفاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وخسر لقاء الإياب بهدفين مقابل هدف ليتأهل إلى دور المجموعات.

قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي تعيين المالي بوبو تراوري حكماً لمباراة الأهلي وميديما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي مساعداً أول، وأمادو بيلي جيس أمادو مساعداً ثانياً، بينما سوري إبراهيما كيتا. سيكون الحكم الرابع للمباراة.

ويمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024 عبر قنوات “BeIN Sports”، الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أرقام الأهلي وميدياما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى