رياضة

محاولات فى بيراميدز لتجهيز جميع المصابين قبل السفر إلى موريتانيا

يسعى الجهاز الفني والطبي لبيراميدز، برئاسة الدكتور مصطفى المنيري، لتجهيز الثنائي المصاب مصطفى فتحي ووليد الكرتي، قبل السفر إلى موريتانيا لمواجهة نواذيبو الموريتاني في الجولة الثانية لأبطال أفريقيا. مرحلة المجموعات بالدوري، وذلك بعد استكمال مواجهة الإسماعيلي المقرر لها الخامسة مساء الثلاثاء المقبل على استاد الدفاع الجوي. ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري.

ويريد باتشيكو أن تكون كافة العناصر جاهزة، خاصة أن المباريات بين نواذيبو الموريتاني ثم صنداونز بطل جنوب أفريقيا ستكون صعبة للغاية وتتطلب تجهيزات مختلفة، والاستعداد الأمثل لجميع اللاعبين من الناحيتين الفنية والبدنية.

وغاب مصطفى فتحي عن مواجهة مازيمبي الكونغولي بسبب تمزق في العضلة الأمامية تعرض له خلال تواجده في معسكر منتخب مصر الأخير، بينما غاب وليد الكرتي بسبب معاناته من تمزق في ربلة الساق. ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف بهدف إعداده للمشاركة خلال الأيام المقبلة في ظل الضغوط والمشاركات المتتالية. محليا وقاريا.

حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى