محافظات

حملة المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى بالغربية تستقبل وفد نقابة الفلاحين

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالغربية، وفدا من نقابة المزارعين، بحضور الأعضاء ومنسقي الحملة النائب محمد عريبي، والنائب أجمد الجحش، والنائبة دعاء عريبي، والدكتورة زينب سامي الرائد. اللواء أحمد عبد الوهاب، وآية ياسر.

ورحب أعضاء الحملة بوفد اتحاد المزارعين، مؤكدين الدعم الكامل للمرشح الرئاسي للفلاحين، وأن الدولة المصرية تولي القطاع الزراعي اهتماما غير مسبوق، حيث تعمل وزارة الزراعة على توفير كافة سبل الدعم الفني للمزارعين. ومواكبة التطور العالمي في القطاع الزراعي وتسخير كافة أجهزته التنفيذية والبحثية.

ومن جانبه أكد وفد اتحاد المزارعين بالغربية الدعم والمساندة الكاملة للاتحاد ووقوفه خلف المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وأن الفلاحين يدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويجب على الجميع المشاركة. في الانتخابات الرئاسية لمواصلة الإنجازات التي تحققت بفضل القيادة السياسية وخلق فرص عمل وتحسين أوضاع المزارعين في مصر، موضحا “مشروع مصر المستقبل”، لزراعة مليون ونصف فدان وأهميته في توسيع القطاع الزراعي. المنطقة في جمهورية مصر العربية.

وأشاروا إلى أن إجراءات الحماية الاجتماعية للمزارعين في عهد الرئيس السيسي غير مسبوقة، خاصة أنها تتزامن مع اهتمام الدولة بالقضاء على الإرهاب وتحقيق الاستقرار والأمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى