رياضة

يد الزمالك بالقوة الضاربة أمام الأهلى فى قمة الليلة باستثناء "بكار وياسين"

يستعد فريق كرة اليد بنادي الزمالك لمواجهة قوية أمام الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، في ختام الجولة الأولى من دوري المحترفين للموسم المحلي 2023/2024، على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

ويخوض فريق الزمالك المباراة بقوة باستثناء غياب الثنائي محمد ياسين وعمر الوكيل “بكار” للإصابة.

ويدخل فريق كرة اليد بالنادي الأهلي المباراة في صدارة ترتيب دوري المحترفين للموسم المحلي 2023/2024 برصيد 42 نقطة بعد نهاية الجولة الـ14 التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، بينما جاء الزمالك في المركز الثاني برصيد 38 نقطة، و وجاء البنك الوطني في المركز الثالث برصيد 37 نقطة، يليه طلائع الجيش رابعا برصيد 30 نقطة، ثم سبورتنج في المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

ويلتقي فريقا كرة اليد الأهلي والزمالك مرتين وجهاً لوجه خلال 11 يوماً في مسابقتين مختلفتين على المستوى المحلي، حيث سيتواجه القطبان في ختام الجولة الأولى من الدوري اليوم في المنطقة الإدارية الجديدة. كابيتال، قبل أن يلتقيا مجددًا يوم 9 ديسمبر المقبل في كأس السوبر المصري التي تقام في الإمارات.

الجولة الـ15 تشهد مباريات قوية خلال لقاء القمة بين: الطيران مع الزهور، طلائع الجيش مع المعادي، هليوبوليس مع العبور، سبورتنج مع سموحة، البنك الأهلي مع الشمس، الجزيرة مع العبور. أصحاب الخيل، والأولمبي مع الترسانة.

كما تشهد المباريات تطبيق رميات الـ 7 أمتار في حال التعادل في منافسات المحترفين والسيدات والناشئات عام 2006.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى