علوم وتكنولوجيا

إيلون ماسك يتجنب الحديث عن أحدث شاحنة لشركة تسلا.. اعرف التفاصيل

ستطلق شركة Tesla أكبر منتج لها منذ أربع سنوات، وهو الشاحنة الكهربائية Cybertruck، ومع ذلك لم يتحدث Elon Musk عن الشاحنة الجديدة خلال مقابلة استمرت ساعة ونصف في DealBook Summit.

وبحسب موقع “business insider”، سبق أن وصف ماسك سيارة تيسلا سايبرتراك بأنها “أفضل منتج على الإطلاق”، وينتظر الملايين من المعجبين إطلاقها منذ عام 2019.

وقال الملياردير لمضيف المؤتمر الصحفي أندرو روس سوركين: “سيكون هذا أكبر إطلاق منتج على الإطلاق على وجه الأرض هذا العام”، لكنه لم يقدم أي تعليقات أخرى أو يخوض في التفاصيل على الرغم من اقتراب حدث إطلاق الشاحنة.

أصبح ” ماسك ” على الفور تصادميًا وسريع الغضب، فانتقد المعلنين، بما في ذلك ديزني وآي بي إم وأبل، الذين فروا من المنصة، مضيفًا أنه لا يهتم إذا قام المعلنون بحجب دولاراتهم عن الشركة التي اشتراها مقابل 44 مليار دولار قبل عام واحد فقط.

وتوقف الرجل البالغ من العمر 52 عاما، متأملا وحزينا، قبل أن يشير إلى “طفولته الصعبة” وكفاحه طوال حياته للعثور على السعادة.

قال ” ماسك “: “لقد مررت بهذه الأزمة الوجودية عندما كان عمري 12 عامًا تقريبًا: “ما معنى الحياة؟” أليس كل هذا بلا معنى؟ لماذا لا أنتحر فحسب؟ لماذا موجودة؟ كان والده إيرول ماسك صعب المراس، وكان ضحية للتنمر.

أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى