رياضة

أرقام معتمد جمال مع الزمالك قبل مواجهة ساجرادا الأنجولى.. إنفو جراف

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره ساجرادا الأنجولي، في السادسة من مساء اليوم السبت، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة كأس الكونفيدرالية، في مباراة يتطلع فيها الفارس الأبيض. ليواصل تقدمه على المستوى القاري بعد تحقيقه العلامات الكاملة في أول جولتين أمام أبو سليم. سوار ليبي وغيني.

معتمد جمال قاد الزمالك في 4 مباريات، وحقق 4 انتصارات. وتحت قيادته سجل الفارس الأبيض 10 أهداف واستقبلت شباكه ثلاثة أهداف. بدأ معتمد جمال مهمته مع الزمالك أمام بيراميدز في كأس مصر، وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، ليفوز الفارس الأبيض بركلات الترجيح، ثم جاءت المباراة الثانية أمام أبو سليم في كأس الكونفدرالية، وفاز الزمالك بهدف دون رد. وجاءت المباراة الثالثة أمام مودرن فيوتشر بالدوري، وفاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد. ثم كانت المباراة الأخيرة أمام سوار الغيني، وفاز الفارس الأبيض بأربعة أهداف دون رد.

وشدد معتمد جمال على لاعبي فريقه بعدم ارتكاب الأخطاء، وطالبهم بالتركيز الشديد طوال الـ90 دقيقة، والعمل على تسجيل هدف أو أكثر مبكرا لامتصاص حماسة لاعبي الساجرادا وإحباط عزيمتهم منذ بداية المباراة. وهو ما فهمه نجوم القلعة البيضاء ووعدوا مدربهم بتنفيذ تعليماته في المباراة. .

وحرص جمال على معالجة سلبيات لاعبي الفريق، مطالباهم بتنفيذ تعليماته داخل الملعب واستغلال أنصاف الفرص والالتزام بالأدوار الدفاعية المنوطة بهم من أجل الحفاظ على التوازن داخل الملعب، مؤكدا لهم ضرورة مراجعة أداءهم. أخطاء المباريات الماضية والتعلم منها من أجل العمل على التخلص منها.


جمال معتمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى