رياضة

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام صن داونز.. صبحى ولاكاى ومصطفى فتحى فى الهجوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فريق صن داونز، في الثالثة عصر اليوم الأحد، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ويسعى الفريق السماوي لتحقيق المفاجأة والانتصار على الأصفر. وتعويض الخسارة التي مني بها في المباراة الماضية أمام نواذيبو الموريتاني بنتيجة 2 / 0، مما أدى إلى تدهور موقعه في المجموعة.

ومن المنتظر أن يخوض باتشيكو المباراة بتشكيل يتكون من: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: أسامة جلال – أحمد سامي – محمد حمدي – محمد الشيبي، خط الوسط: بلاتي توريه – عبد الله السعيد – وليد. كارتي – رمضان صبحي، خط الهجوم: فخري لكاي – مصطفى فتحي.

في المقابل، يسعى فريق صن داونز إلى تحقيق الفوز وتعويض خسارته أمام مازيمبي في المباراة الماضية، كما يبحث المنتخب الجنوب إفريقي عن اقتناص النقاط الثلاث من أجل الجلوس في صدارة المجموعة، قبل ذلك. ويواجه بيراميدز في مباراة الإياب بالقاهرة.

ويأتي ترتيب المجموعة قبل المواجهة المرتقبة، حيث تتساوي الفرق الأربعة في النقاط برصيد 3 نقاط، فيما يحتل صن داونز المركز الأول، ومازيمبي في المركز الثاني، ونواذيبو في المركز الثالث، وبيراميدز في المركز الرابع بفارق الأهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى