فن وثقافة

فساتين سوداء وكابلز.. أبرز لقطات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته السادسة

شهد مهرجان الجونة السينمائي، الذي افتتح دورته السادسة مساء أمس الخميس، أكثر من لقطة ملفتة، أبرزها سيطرة اللون الأسود على فساتين الممثلات خلال حفل الافتتاح، مع مراعاة الأحداث في غزة. وليس ذلك فحسب، بل ارتدى الفنانون أيضًا ملابس سوداء.

ومن اللحظات اللافتة تواجد بعض الفنانات على غير العادة من دون أزواجهن أو زوجاتهن، مثل الفنانة علا رشدي التي تواجدت من دون زوجها الفنان أحمد داود، الذي كان منشغلا بتصوير مسلسله “زينهم” بالتزامن مع عرضه. على قناة ON، بعد أن اعتادا على التواجد معاً في كافة دورات المهرجان السابقة.

كما ظهرت الكاتبة إنجي علاء لأول مرة بدون يوسف الشريف في حدث فني لأول مرة بعد انفصالهما منذ أسبوعين، فيما حضر عدد من الفنانين بصحبة زوجاتهم منهم محمد فراج، وبسنت شوقي، وهاني رمزي. وزوجته نجلاء بدر وزوجها المخرج مروان حامد وزوجته المخرج عمرو سلامة. و زوجته.

كما غابت ريهام عيد الغفور عن حضور المهرجان بسبب حالة الحزن التي تعيشها بعد وفاة والدها أشرف عبد الغفور، رغم أن المهرجان قدّم تحية خاصة لروح والدها الراحل خلال حفل الافتتاح. كما عُرض أيضًا فيلم قصير لأول مرة في الافتتاح وهو فيلم “60 جنيهًا” للمخرج عمرو سلامة. .

تقام دورة استثنائية لمهرجان الجونة السينمائي بعد تأجيلها عن موعدها المقرر في أكتوبر الماضي بسبب أحداث غزة، بعد إضافة برنامج المهدي للسينما الفلسطينية، بالإضافة إلى برنامج المهرجان، ليشمل العرض لمجموعة أفلام عن فلسطين بالتعاون مع مؤسسة السينما الفلسطينية.


مروان حامد وزوجته
يسرى
يسرى

ابو وزوجته
ابو وزوجته

نجاة علاء
نجاة علاء

علا رشدي
علا رشدي

محمد فراج وزوجته
محمد فراج وزوجته

هاني رمزي وزوجته
هاني رمزي وزوجته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى