سياسة

إعلان اسم الرئيس.. 4 مرشحين و110 ملايين مصرى ينتظرون كلمة الصندوق.. برلمانى

ورصد موقع “البرلماني” المتخصص في الشؤون التشريعية والبرلمانية، في تقرير بعنوان: “موعد مع إعلان اسم الرئيس.. 4 مرشحين و110 ملايين مصري ينتظرون كلمة الصندوق اليوم”، وفيه واستعرضت إعلان النتائج ونشرها في الجريدة الرسمية اليوم، وشرحاً مفصلاً للمراحل. خطوات الاستئناف إن وجدت وآليات التنصيب وأداء اليمين الدستورية.

ينتظر الشعب المصري بأكمله، 110 ملايين مصري، اليوم الاثنين، أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية اسم رئيس مصر بعد الانتخابات الرئاسية الخامسة من بين 4 مرشحين: عبد الفتاح السيسي الرئيس الحالي، عبد الفتاح السيسي. – سند اليمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري. وفريد ​​زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، حيث من المنتظر أن تقول الصناديق كلمتها الأخيرة بشأن من سيحكم مصر للسنوات الـ 6 المقبلة.

يعقد مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم الاثنين، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، لإعلان نتائج الانتخابات الرئاسية 2024، في ضوء ما سبق – المذكور وما يتضمنه جدول العملية الانتخابية حيث تقول صناديق الاقتراع كلمتها من خلال… المستشار حازم بدوي نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والتي تنافس فيها المرشحون الأربعة المذكورون .

وفيما يلي التفاصيل الكاملة:

موعد مع إعلان اسم الرئيس.. 4 مرشحين و110 ملايين مصري ينتظرون «كلمة الصندوق».. والنتيجة تعلن وتنشر في الجريدة الرسمية اليوم.. «البرلماني» يوضح المراحل وخطوات الطعون «إن وجدت».. وآليات التنصيب وأداء اليمين الدستورية.

برلماني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى