فن وثقافة

غادة عبد الرازق تبدأ تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد "صيد العقارب" اليوم

تبدأ النجمة غادة عبد الرازق، تصوير أولى مشاهد مسلسلها “صيد العقارب”، اليوم الثلاثاء، بمدينة الشيخ زايد داخل أحد المستشفيات، وهو العمل الذي من المقرر أن تشارك فيه في السباق الرمضاني المقبل عام 2024، تأليف باهر دويدار. ، ومن إخراج أحمد حسن، مسلسل الظواهر، حيث بدأ تصوير المسلسل يوم السبت الماضي. بمشاهد جمعت الفنانين رياض الخولي وسيمون وأحمد جمال سعيد وأحمد ماجد.

مسلسل “صيد العقرب” تأليف باهر دويدار، بطولة رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، ونخبة من بطولة، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا..

وكانت النجمة غادة عبد الرازق قد كشفت في تصريحات تلفزيونية سابقة عن ملامح مسلسل “صيد العقرب” الذي ستشارك فيه في رمضان المقبل 2024 على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث قالت إن المسلسل يشبه المستحيل وأضافت: “دائما يقولون إن أصعب شيء في الحياة هو اللدغة”. اصطياد الثعبان والعقرب، وقصة المسلسل تدور حول نفس المعنى

يُشار إلى أن النجمة غادة عبد الرازق قدمت العديد من الأعمال الدرامية الناجحة في السنوات الأخيرة، وحققت من خلالها نسب مشاهدة عالية، منها “ضد مجهول”، و”الخانكة”، و”أرض الفك”، و”الكابوس”، و”مع بري”. “ضرر”، و”الزهرة وأزواجها الخمسة”، و”طلعت الثلاثات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى