حوادث

لليوم الثانى تسليم ملفات التقدم لوظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة لجامعة المنصورة

وفقا للجدول الزمني لتقديم ملفات طلبات التعيين على وظيفة مساعد منتدب من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2023، اليوم الاثنين، هيئة قضايا الدولة تتسلم ملفات جامعة المنصورة الطلاب لليوم الثاني على التوالي

بدأت هيئة قضايا الدولة، السبت الماضي، تقديم ملفات طلبات التعيين على وظيفة مساعد منتدب من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2023.

سيتم تحرير جميع البيانات المطلوبة في استمارة تسجيل البيانات بشكل صحيح وواضح وطباعتها من خلال نفس الموقع بعد استكمال وحفظ جميع البيانات. سيتم تسليم الملفات إلى مقر نادي مستشاري قضايا الدولة اعتباراً من يوم السبت 16/12/2023 إلى يوم الخميس 2024/11/1 حسب الجدول الزمني. والتي سيتم نشرها على الموقع الرسمي لقضايا الدولة، ويجب على المتقدمين متابعة الموقع بشكل مستمر لمعرفة اليوم المخصص لتقديم الملفات لكل جامعة.

يجب تقديم الملفات مع النسخ الأصلية الكاملة للمستندات والمستندات المطلوبة. لن يتم النظر في الطلبات المقدمة قبل أو بعد الموعد النهائي المحدد أو الطلبات التي لا تستوفي الشروط والمستندات المطلوبة. لا يجوز استرداد كافة المستندات والمستندات الأصلية المقدمة في الملف.

تعد هيئة قضايا الدولة من أعرق الهيئات القضائية المصرية، وتتلخص مسؤوليتها في حماية المال العام والدفاع عن شرعية الحكم والإدارة في الدولة. وتتولى تمثيل الدولة قانونًا بكافة صلاحياتها أمام القضاء في الداخل والخارج، لتكون بمثابة دفاع قانوني لرد كل معتدٍ على المال العام أو يخون مصالح مصر وشعبها. .

يعود تاريخ هيئة قضايا الدولة المصرية إلى عام 1874م حيث أنشئت تحت اسم لجنة قضايا الحكومة بموجب مرسوم أصدره نوبار باشا في ذلك الوقت. ولذلك تعتبر أقدم هيئة قضائية من حيث إنشائها، حيث تم إنشاؤها قبل إنشاء المحاكم الوطنية بحوالي 8 سنوات عام 1883.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى