سياسة

امين مساعد حماة وطن بالسويس..قواتنا المسلحة قادرة على الردع ونثق فى حكمة الرئيس

احمد حافظ 

المرحلة بحاجة لأصطفاف وطني وتكاتف للصعود بالدولة لمرحلة الأكتفاء الذاتي .

 

قواتنا المسلحة قادرة علي الردع ونثق في حكمة قيادتنا السياسية .

 

الحياة الحزبية تشهد حراكا إيجابيا وحزبنا حماة الوطن يتقدم بخطي ثابتة ومدروسة .

 

نجتهد من أجل تقديم خدمات صحية وتعليمية متميزة لقطاعات جماهيرية عريضة عبر مبادرات حزبية .

 

 

 

السويس تشهد حراكا غير مسبوق وإعداد المنضمين للحزب تزيد يوميا ونشاطنا يمتد لمختلف المناطق .

 

 المحاسب احمد حافظ ،الأمين العام المساعد لحزب حماة الوطن بالسويس ، واحد من الكوادر السياسية الصاعدة في سماء محافظة السويس ،التي اشتهرت بأنجاب اسماء سياسية كبيرة مثلت السويس عبر المجالس النيابية المختلفة ،فضلا عن المواقع الوزارية .

 

في تصريحات خاصة لموقع مصر الحضارة ،قال حافظ .. أن مصر تعيش الآن مرحلة إعادة بناء حقيقية تشمل جميع أنحاء الوطن بلا استثناء ، وان عمليات إعادة البناء وتحويل الدولة وخاصة في مجال البنية الأساسية الي دولة في مصاف الدول المتقدمة من خلال تنفيذ مشروعات عملاقة زراعية وصناعية وسياحية ، من أجل توفير فرص عمل حقيقية تتيح تشغييل ملايين الشباب المنتظرين لفرص عمل مناسبة . هذا الجهد المضني ،الي جانب مانراه من مخاشنات علي الحدود ومحاولات توريط الدولة في صراعات مفتعلة ، تجعلنا جميعا بحاجة لتأكيد مشروع الأصطفاف الوطني حتي نستطيع تحقيق حالة من الأكتفاء الذاتي انتهاء بحالة الوفرة المنشودة والتي يؤكد عليها الرئيس السيسي باعتبارها الهدف الأسمي له .

 

 قواتنا المسلحة 

 

وعن مانشهده من تصعيد علي حدود الدولة ومحاولة جرنا للدخول في مستنقع الحرب ، فأن ثقتنا في قواتنا المسلحة وقياداتنا السياسية والعسكرية بلاحدود ، والخبرات المتراكمة عبر عشرات السنين للقيادات قادرة علي إدارة ملف الأزمة بحكمة بالغة قادرة علي الوصول بنا لبر الأمان دون تقديم أي تنازلات . واذا استمر التعنت الإسرائيلي وعدم احترام الأعراف والقانون والاتفاقيات الموقعة بيننا وبينهم ، فلا سبيل أمامنا إلا الردع والردع الموجع غير المسبوق .

 

 الحياة الحزبية 

 

وعن تقييمه للحياة الحزبية الحالية في ظل وجود قرابة 104 حزب مرخص لهم بالعمل في مصر . 

قال .. بالفعل عدد الأحزاب النشيطة المؤثرة في الساحة أقل بكثير من العدد الفعلي ، وبالتالي هناك عدد من الأحزاب تقريبا خارج الخدمة وغير معروف علي أي مستوي .. لكن هناك عدد من الأحزاب وفي مقدمتها حزب حماة الوطن ، يجتهد قادته وكوادره من أجل تقديم أداء حزبي سياسي في المقام الأول يسعي لتحسين أوضاع الجماهير بشكل استراتيجي عبر تبني قوانين إصلاحية تسعي لتحسين أوضاع الطبقات الفقيرة والمتوسطة وأصحاب المعاشات والحرفيين ، وايضا عبر تقديم خدمات صحية وتعليمية من خلال تنظيم قوافل علاجية مجانية وتقديم محاضرات تعليمية مجانية أيضا لطلاب الشهادات المدرسية .  

والحقيقة أننا في حزب حماة الوطن نقوم بتقديم هذه الخدمات عبر برامج وخطط زمنية مدروسة من أجل أن تعم الفائدة علي أكبر عدد ممكن .

 

 حراك سويسي 

 

 

 

 

وعن تقييمه لأداء حزب حماة الوطن بالسويس خلال الشهور الماضية وخاصة بعد تولي النائب جلال مازن لموقعه كأمين للمحافظة ومشرفا علي مدن القناة ، فضلا عن وجوده كأمين عام مساعد وأمين لقسم الأربعين.

 

قال .. السويس مدينة شديدة الحيوية ومحسوبة منذ زمن بعيد من بين المدن الساخنة والقادرة علي انتاج حالة سياسية شديدة الحيوية ،وهي بحكم تراثها النضالي وخبرات شعبها ،قادرة علي الفرز والانحياز للقيادات الجادة والقادرة والتي عرف عنها الانحياز للناس والعمل علي خدمتهم بلاتمييز .

والحقيقة أن الحزب في السويس بعد تولي النائب جلال مازن لموقعه شهد حالة صعود تليق بمستوي القيادات التي انضمت وبدأت في ممارسة نشاطها الحزبي بكل تجرد وإخلاص ودون انتظار اي مكافأة سوي رضي الناس واحساسهم بأن هناك حزب حقيقي يسعي بجدية من أجل خدمتهم ،جنبا الي جنب ما تقدمه الدولة عبر مؤسساتها من خدمات .

والأيام القادمة سوف تشهد بأذن الله المزيد من الفعاليات الهامة علي كافة الأصعدة ، من أجل تحقيق المزيد من الألتحام الإيجابي مع كافة قطاعات المحافظة و تنوعاتها الشعبية والعرقية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى