مصر

حقيقة تواجد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في الحكومة الجديدة_خاص

كتب ؛ناصر الجزار.
كشف مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة، عن أخر تطورات التشكيل الوزاري الجديد بقيادة دكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المُكلف من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،بتشكيل الوزارة الجديدة.

استمرار أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في التشكيل الوزاري الجديد
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”مصر الحضارة”، أن دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في الحكومة الجديدة، سيستمر في التشكيل الوزاري الجديد، الذي سيقوم بحلف اليمين الدستورية غدًا في الثانية ظهرًا بمقر قصر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

وتابع المصدر، أن دكتور أشرف صبحي حاز على ثقة دكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لتولي الحقيبة الوزارية لفترة جديدة،بعد النجاحات التي حققها،ليتم تجديد الثقة فيه.

وفي سياق متصل، كشفت مصادر عن تغييرات ستطول 20 حقيبة وزارية في التشكيل الجديد برئاسة دكتور مصطفى مدبولي، كما سيتم دمج بعض الوزارات مثل النقل والتجارة والصناعة، التعاون الدولي والتخطيط والتنمية الاقتصادية، الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، واستحداث وزارة جديدة تحت مسمى وزارة الاستثمار.

وأكدت المصادر على استمرار عددًا من الوزراء السابقين في التشكيل الوزاري الجديد،أبرزهم وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وزير الداخلية،وزير النقل،وزير الشباب والرياضة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وزير التعاون الدولي، ووزير الصحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى