محافظات

وكيل مديرية تضامن كفر الشيخ تتابع تنفيذ مبادرة "لا أمية" بالتعاون مع فرع الهيئة

عقدت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، اجتماعا بمقر مؤسسة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، لمتابعة تنفيذ مبادرة محو الأمية في مصر، بحضور إبراهيم غنيم مدير عام هيئة محو الأمية وتعليم الكبار فرع كفر الشيخ، ومحمد عبد الحميد معوض مدير إدارة الحماية الاجتماعية، وإبراهيم سليمان منسق مبادرة لا أمية مع تكافل، وأحمد صابر، المنسق المساعد ومديرو ومنسقو المبادرة من الإدارات الاجتماعية، ومديرو فروع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بمراكز المحافظات.

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن برنامج لا أمية مع تكافل يهدف إلى القضاء على الأمية في مصر من خلال محو أمية مستفيدي تكافل وكرامة الذين لا يعرفون القراءة والكتابة، وذلك سيقوم كوادر مؤهلة من مستفيدي تكافل وكرامة والمكلفين بالخدمة العامة بتعليمهم القراءة والكتابة. وذلك بفتح الفصول الدراسية المنتشرة في جميع أنحاء القرى بالتعاون مع الوحدات الاجتماعية.

وأكدت الدكتورة ماجدة جلالة على دور مديري الأقسام الاجتماعية ومنسق الإدارة من خلال التواصل مع هيئة تعليم الكبار للعمل معا لتذليل الصعوبات، ودور رؤساء الوحدات وفريق العمل في الوحدات الاجتماعية في استقبال المعلمين وفتح الفصول الدراسية، متابعة العملية التعليمية، ورفع التقارير الدورية. وذلك لتحقيق هدف البرنامج والقضاء على الأمية.


حضور المسؤولين

بحضور مدراء الأقسام الاجتماعية
بحضور مدراء الأقسام الاجتماعية

متابعة تنفيذ مبادرة لا أمية مع تكافل بكفر الشيخ
متابعة تنفيذ مبادرة لا أمية مع تكافل بكفر الشيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى