منوعات

اعرف أحداث الحلقة الرابعة من حكاية "ما تيجى نشوف" على قناة ON

شهدت الحلقة الرابعة من قصة “لا نأتي لنشاهد” القصة الثانية من مسلسل “55 مشكلة حب” الذي يعرض على القناة علىأحداث مثيرة، حيث بدأت الحلقة مع هانيا (مالك قورة) وهي تشاهد ريهام (نهى عابدين) وهي تحتضن علي (نبيل عيسى) أمام حمام السباحة، وفي نفس الوقت كان سيف (إسلام جمال) في طريقه إليهما، ولكن وتتبعهم هانيا وتدخل فجأة وتنبههم إلى وجود سليم هنا.

سليم (طارق صبري) يلوم زوجته مريم (هنا شيحة) لأنها تراقبه طوال الوقت وتعتني به دائمًا. وتحدث مشادة بين مراد (أحمد جمال سعيد) وعلي بسبب تلميحات الأول له بشأن تجديد علاقته القديمة مع مريم، وبعد دخول سيف وسليم يلحق بهما قبل أن يضرب كل منهما الآخر. وفي نفس الوقت تذهب مريم وريهام وهانيا إلى امرأة لتقرأ لهم الكأس وتخبرهم أن هناك أشياء مشتركة ستحدث لهم وأشياء جعلتهم يفكرون في الأمر.

يعود الأصدقاء جميعًا إلى القاهرة دون استكمال إجازتهم، ويذهب سليم إلى نور (رندة عبد السلام) صديقة زوجته مريم التي يخونها. تحاول مريم الاتصال بسليم لكنه لا يرد، وبعد أن علم بوجودها في النادي توجه إليها مباشرة. وتنتهي الحلقة بمفاجأة، حيث تصل رسالة لعلي من الشخص الذي يبتزه ويرسل له فيديو له في غرفة النوم مع امرأة دون الكشف عن هويتها.

“لا تأتوا لتشاهدوا” هي القصة الثانية من سلسلة “55 مشكلة حب” للكاتب عمرو محمود ياسين. ويتكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة. تأليف سارة مصباح وولاء أمين، وإخراج محمد الخبيري.

مسلسل “55 مشكلة حب” مأخوذ من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج أحمد عبد العاطي، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. يتكون من 40 حلقة مقسمة إلى 4 قصص، كل قصة من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين على قناتي. على و على دراما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى