فن وثقافة

"وبينا ميعاد 2" ينضم إلى قائمة مسلسلات الموسم الشتوى على قنوات المتحدة

انضم الجزء الثاني من مسلسل “وقد كنا معدنا” إلى قائمة المسلسلات خارج الموسم المقرر عرضها قريبا، حيث بدأ تصوير مشاهد الأكشن الأسبوع قبل الماضي لعرضها في فصل الشتاء على أحد قنوات يونايتد. قنوات الخدمات الإعلامية. ويأتي ذلك بعد النجاح الجماهيري اللافت الذي حققه العمل وقت عرضه في يناير الماضي. .

مسلسل ونحن بينا معد الجزء الأول بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف. الكدوني، الطفل محمد العزازي، الطفل كنزي رماح، تسنيم هاني، يوسف إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور أحداث الجزء الأول من المسلسل حول عائلتين مختلفتين. عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أبناء (علي وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا في ظل الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها وتركها لها مع أربع فتيات (أروى، هند، ليلى، ونيللي) نشأن في ظل القمع والدكتاتورية. تحاول الفتيات الخروج. وهم تحت سيطرة الأم ليعيشوا حياتهم الطبيعية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

يُشار إلى أن القنوات المتحدة تستعد لاستقبال مسلسلات الموسم الشتوي، حيث يتم حاليًا تصوير عدد من الأعمال لعرضها قريبًا، أبرزها “العودة” بطولة شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، عصام. السقا وحمزة العيلي وصفاء الطوخي وولاء الشريف و”زينهم” بطولة أحمد داود وكريم قاسم وسلمى أبو ضيف، و”الوصفة السحرية” من 45 حلقة بطولة شيري عادل وإسلام جمال، ميرهان حسين، عمر الشناوي، بسمة داود، ولقاء سويدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى