فن وثقافة

عمر خيرت يحيى حفلاً موسيقيًا بأوبرا دبى شهر ديسمبر المقبل

يحيي الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلاً غنائياً على مسرح دبي أوبرا يوم 29 ديسمبر المقبل، ومن المفترض أن يقدم خيرت فيه مقطوعاته الموسيقية المتنوعة التي يحبها الجمهور.

أحيا الموسيقار الكبير عمر خيرت، حفلا غنائيا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، مؤخرا، وحضر الحفل عدد كبير من محبي ومحبي موسيقاه..

وقدم خلال الحفل مجموعة متنوعة من أهم مؤلفاته خلال مشواره الفني الطويل، والتي أحبها جمهوره واعتادوا على الاستماع إليها، منها «صابر يا عم صابر»، «أنا والبخيل»، «ليلة فاطمة». “الاعتقال”، “ضمير أبلة حكمت”، “خلي بالك من عقلك”، “قضية العم أحمد”، “مسألة مبدأ”. “اللقاء الثاني” و”عارفة” و”إعدام ميت” و”غاويش” وغيرها من الأغاني.

تألق الموسيقار الكبير عمر خيرت مؤخرا في واحدة من أجمل أمسيات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ31، الذي اختتم فعالياته رافعا شعار كامل العدد لحفل الختام بحضور أكثر من 20 ألف شخص. فيما تفاعل الجمهور مع جميع مقطوعاته الموسيقية..

ومن المعروف أن للموسيقار عمر خيرت عشرات الأعمال الفنية داخل وخارج مصر، ومن أهم أعماله “من لا يحب فاطمة وحنين والله ما طلعت ولا غربت كما هي” الحب وفيه شيء حلو” وغيرها من الأعمال الموسيقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى