تقارير

العدوان الإسرائيلى على غزة يوقع المزيد من الشهداء والجرحى مع دخوله يومه الـ33

استشهد عشرات الفلسطينيين وأصيب آخرون جراء الغارات الجوية والقصف المدفعي الإسرائيلي على مناطق مختلفة من قطاع غزة، في اليوم الثالث والثلاثين للعدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع.

شنت طائرات الاحتلال الحربية سلسلة غارات عنيفة على أحياء مختلفة بمدينة غزة، استهدفت عدداً من المنازل والشقق السكنية المأهولة، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المواطنين، خاصة في أحياء تل الهوى والرمال الجنوبي. والصبر والنصر والشيخ رضوان والزيتون والشجاعية. ونقل عدد منهم إلى مستشفى الشفاء. غرب المدينة.

غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في منطقة الفاخورة بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى. وتم انتشال عدد من الشهداء والجرحى بعد أن استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. ولا يزال عدد من المفقودين تحت الأنقاض.

أصيب عدد من المواطنين بجراح بعد أن استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من المواطنين في محيط جامعة القدس المفتوحة في حي النصر، شمال غرب مدينة غزة.

استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلاً شرق مخيم جباليا، حيث وصل 9 شهداء وعدد من الجرحى إلى المستشفى الإندونيسي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وفي بلدتي بيت لاهيا وبيت حانون شمال قطاع غزة، قصفت طائرات الاحتلال الحربية عددا من منازل المواطنين، ما أدى إلى استشهادهم وجرحهم.

ويستمر القصف الصاروخي والمدفعي العنيف على مناطق مختلفة من قطاع غزة، مخلفا المزيد من الضحايا والجرحى، غالبيتهم من الأطفال والنساء والشيوخ، ودمار كبير في الأماكن المستهدفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى