سياسة

حملة المرشح الرئاسى حازم عمر تبدأ توزيع برنامجه مع بدء الدعاية الانتخابية

تبدأ غدا الخميس حملة المرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، توزيع البرنامج الانتخابي في كافة محافظات الجمهورية على المواطنين، بحسب الدكتور زاهر الصادق. الشنقيري المتحدث الرسمي باسم حملة المرشح الرئاسي حازم عمر.

وأضاف الشنقيري في تصريحات خاصة لليوم السابع أن توزيع البرنامج الانتخابي للمرشح حازم عمر بكل تفاصيله سواء في الجانب السياسي أو الاجتماعي أو الاقتصادي على المواطنين سيتم مع الإطلاق الرسمي للدعاية الانتخابية، كما أعلن. من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأوضح أن الحملة الانتخابية للمرشح حازم عمر وضعت خطة للقاء القوى الوطنية والمجتمع المدني سواء على مستوى المحافظة أو المركز لتقديم البرنامج الانتخابي أيضا، مشيرا إلى أن الحملة ستقوم أيضا بتعليق لافتات ولافتات تحمل صورا النائب حازم عمر وشعاره الانتخابي.

تبدأ الدعاية الانتخابية للمرشحين للانتخابات الرئاسية غدًا الخميس، عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، القائمة النهائية للمرشحين للانتخابات الرئاسية 2024، مع رموزهم الانتخابية التي يستخدمها المرشحون في الانتخابات الرئاسية. السباق الرئاسي.

وتستمر فترة الدعاية الانتخابية لمدة شهر، تنتهي مع بدء الصمت الانتخابي الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، يوم 8 ديسمبر المقبل. وفي إطار الحد من المخالفات الانتخابية، أصدرت الهيئة قرارا بتشكيل لجان لرصد مخالفات ضوابط الدعاية الانتخابية في الانتخابات الرئاسية 2023. في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى