فن وثقافة

حنان مطاوع: تربيت فى بيت علمنى أن القضية الفلسطينية قضيتنا

قالت الفنانة حنان مطاوع، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معك: نشأت في منزل علمني أن القضية الفلسطينية هي قضيتنا، وهي جرحنا العميق. أيام جامعتي كنت أقف في مظاهرات من أجل فلسطين، لكن ما يحدث الآن من قبل المحتل لم يحدث من قبل، لذلك ليس لهم رادع، فهم ديماغوجيون ومتوحشون.

وتابعت حنان مطاوع، خلال حوارها مع برنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلي، الذي يذاع عبر القناة التليفزيونية: علىالصهاينة على مر العصور موجودون لأنهم دراما الوجود وهم قوة الشر ولم يخيبوا. إنهم يسيطرون على الاقتصاد العالمي والإعلام العالمي، وأي بلد يدخلونه يجب أن يضعوا أيديهم على الإعلام والفنون والاقتصاد. إسرائيل ضمن كل القوى العظمى. ويكفينا صمود شعب فلسطين فهو يدعو للعزة والمجد. والكرامة.

يذكر أن آخر أعمال حنان مطاوع هو مسلسل “صوت وصورة” بطولة نجلاء بدر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، إيمان الشريف، رامي الطبري، فدوى عابد، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، حمزة. دياب، يوسف وهبي، إيمان الشريف، مروة. عيد، أحمد شاهين، ميما شامي، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، عماد صفوت، باتع خليل، آيات مجدي، سالي حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص لعايدة فهمي سعيد صديق، مجدي السباعى، وظهور خاص لـ ناردين فرج ومراد مكرم تأليف محمد. سليمان عبد الملك، وإخراج محمود عبد التواب.

ويعرض الآن مسلسل “صوت وصورة” من السبت إلى الأربعاء على القناة دي إم سي الساعة 8 مساءً، والإعادة الساعة 2 صباحًا و1:30 ظهرًا، وعلى القناة دي إم سي الدراما الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 5 صباحاً و4.30 عصراً، بالإضافة إلى عرض الحلقة الجديدة على المنصة. شاهد هذه قبل 24 ساعة من القناة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى