سياسة

حملة المرشح حازم عمر تعقد لقاء تنظيميا مع الأمانة المركزية للشعب الجمهورى

عقدت الحملة الانتخابية للمهندس حازم عمر المرشح الرئاسي، اليوم، اجتماعًا تنظيميًا مع أعضاء أمانة التنظيم المركزي لحزب الشعب الجمهوري، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحملة بالقاهرة الجديدة.

جاء ذلك بحضور المهندس حازم عمر رئيس الحزب – والمرشح للانتخابات الرئاسية 2024، واللواء محمد صلاح أبو هميلة، الأمين العام للحزب – منسق عام الحملة الانتخابية، وشريف هلال مساعد المركزية. شؤون التنظيم – عضو مكتب أمانة الحملة المركزية، والأمناء والأمناء المساعدون لأمانتي التدريب والتعليم. بجميع محافظات الجمهورية .

بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية شريف هلال رحب فيها بالحضور من أمانة المنظمة مؤكدا على أهمية الفترة المقبلة ودور أمانة المنظمة في هذه الفترة، ثم كلمة اللواء محمد صلاح أبو هميلة، أشار خلاله إلى الدور الذي ستلعبه الأمانة خلال مرحلة الدعاية الانتخابية وفترة الانتخابات الرئاسية. لافتاً إلى أن أمانات الحزب ستكون حلقة الوصل بين المواطن والحملة المركزية.

من جانبه أوضح المهندس حازم عمر خطة الإعداد للمرحلة النهائية للانتخابات الرئاسية المقبلة، بالإضافة إلى عرض ومناقشة برنامجه الانتخابي، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهم النقاط التي تضمنها البرنامج والتي تهم المواطنين. الشارع المصري .

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة اللقاءات اليومية التي ستجريها حملة المرشح الرئاسي مع مختلف الأمانات النوعية للأمانة المركزية والمحافظات، طوال فترة الدعاية الانتخابية، وحتى فترة الانتخابات. الصمت، لغرض تلقي الاستفسارات والأسئلة لتعظيم فعالية أداء الحملة في التواصل مع المواطنين. .


اللواء محمد صلاح أبو هميلة أمين عام الحزب – المنسق العام للحملة الانتخابية

جانب من الاجتماع التنظيمي
جانب من الاجتماع التنظيمي

شريف هلال مساعد شئون الجهاز المركزي
شريف هلال مساعد شئون الجهاز المركزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى