سياسة

رئيس مشروعات النواب: الدولة حرصت على إزالة كافة العقبات أمام الاستثمار وندعم "السيسي"

قال النائب محمد كمال مرعي، أمين الأمانة المركزية لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة المشروعات بمجلس النواب، إن قرار دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي يأتي من موقف الحزب. إيماناً بدوره في بناء الدولة المصرية الحديثة منذ توليه منصبه.

وأشار مرعي، في المؤتمر الجماهيري الضخم لأمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة لحزب مستقبل وطن، الذي عقد بمركز المؤتمرات بالأزهر، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إلى حرص الدولة على إزالة كافة العوائق أمام الاستثمار، بالإضافة إلى البدء في إنشاء مشاريع البنية التحتية لدفع… مسيرة الاستثمارات في كافة القطاعات على مستوى الجمهورية.

وأكد النائب محمد كمال مرعي، أن مصر سعت في عهد الرئيس السيسي إلى الحفاظ على الصناعة الوطنية ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لدعم الاقتصاد الوطني، لافتًا إلى أنه يجب على الجميع الالتفاف حول القيادة السياسية خلال الفترة المقبلة و ودعمها بكل قوة لاستكمال عملية التطوير. لقد تحمل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، المسؤولية منذ 30 يونيو وحتى الآن، وقام بتطوير المشروعات في كافة القطاعات الناشئة على أرض الواقع.

وأوضح لي أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية دليل على وعي الجمهور المصري بأهمية هذا الاستحقاق في هذا الوقت الحرج. ويجب على كل مواطن أن يدرك أن صوته يحدث فرقا كبيرا، خاصة أن كافة الإجراءات التي تتم حول العملية الانتخابية تعبر عن الشفافية والنزاهة والتأكيد على ضمان حق التصويت. لكل ناخب المساواة بين جميع الناخبين، وسط إشراف قضائي محايد، ودعوة كافة المنظمات الدولية للإشراف على الانتخابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى