سياسة

رئيس "المصريين الأحرار": سيناء محور الانطلاق للسلام بمبادرة منتدى شباب العالم

أكد الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن مبادرة منتدى شباب العالم بعنوان “شباب من أجل نهضة الإنسانية” عابرة في الوضع الحالي وتركز على أسس الإنسانية العالمية التي يجب أن تسود العالم بعده. وهيمنت عليها لغة الحرب، مؤكداً أن هذه المبادرة تأتي لإعلاء صوت السلام والرخاء والتنمية، وهي الأهداف التي خلق الإنسان من أجلها، وليس الحرب والدمار. إنها مبادرة إنسانية رائعة.

وأشار رئيس حزب المصريين الأحرار، في تصريحات لليوم السابع، إلى أن نجاحه أقوى من تأثير المنظمات الدولية التي أنشأتها الدول، مشددا على أنه لا يخاطب الشباب فقط، بل يخاطب القادة السياسيين أيضا، بما في ذلك الجهود الاجتماعية والاقتصادية، واصفاً إياها بالمبادرة الشاملة العابرة للحدود والزمن، ومن هنا. وتتجلى الرؤية الثاقبة لإيمان الرئيس السيسي بالشباب.

وأشار إلى أن هذه المبادرة لم تأت فارغة، بل تم وضع استراتيجية لها بجلسات عمل وارتباطات وتأثير واجتماعات لتخرج بنتيجة فعلية، ولذلك فهي مبادرة رائعة، خاصة أن انطلاقتها تأتي من مدينة السلام “شرم الشيخ” سيناء التي يُراد لها أن تكون بؤرة الحروب. انطلاقًا من أجل السلام، أرسل التحية والتقدير والفخر لهذه المبادرة، وللقائمين على منتدى شباب العالم، ولصاحب فكرة مبادرة شباب العالم “الرئيس عبد الفتاح السيسي. “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى