رياضة

رابطة الأندية تكشف موقفها من زيادة عدد الجماهير في مباريات الدور الثاني للدوري

كشف أحمد هاشم، عضو رابطة الأندية المحترفة المصرية، عن آخر تطورات ملف زيادة أعداد الجماهير خلال مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري خلال الموسم الحالي 2023/2024 إلى 10 آلاف مشجع.

وقال هديم خلال تصريحات إذاعية عبر إذاعة الشباب والرياضة: “نعمل على زيادة عدد الجماهير لحضور المباريات من 5000 إلى 10000 مشجع خلال الفترة المقبلة منذ فترة طويلة”.

وأكد: “هدفنا حضور الجماهير بكامل طاقتها وعودة الدوري المصري لوضعه الطبيعي، وما شاهدناه خلال الفترة الماضية من انضباط الجميع يشجع ذلك، ويدفعنا للسعي للأمام نحو المزيد”. عدد المشجعين.”

وقرر اتحاد الأندية بالتنسيق مع اتحاد الكرة تجميد بطولة الدوري لمدة 42 يوما خلال الفترة من 2 يناير إلى 14 فبراير من العام المقبل بسبب مشاركة الفريق الأول في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى فبراير. 11.

ورفضت رابطة الدوري والاتحاد المصري لكرة القدم جعل فترة التوقف مشروطة بوجهة الفريق في البطولة، وقررت تجميد الدوري لمدة 40 يوما، على أن تقام مباراة كأس الدوري خلال تلك الفترة. وحتى لو لم يكمل الفراعنة مشوارهم إلى نهائي البطولة، فلن يتمكن الدوري من استئناف الدوري قبل الموعد المحدد. المحددة سابقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى