علوم وتكنولوجيا

تعرف على خطط إيلون ماسك للتغلب على رحيل المعلنين من منصة X

من المحتمل أن يكلف اختيار إيلون موسك السيئ للكلمات في الأماكن العامة الشركة الملايين، حيث أوقفت العلامات التجارية الكبرى مثل Apple وDisney وIBM وComcast، من بين شركات أخرى، الإعلانات مؤقتًا – مصدر إيرادات الشركة الرئيسي، ولكن يبدو أن الشركة لديها خطة لـ البقاء على قيد الحياة…هذه هي المشكلة.

وذلك بحسب تقرير لصحيفة فايننشال تايمز

نُقل عن متحدث باسم الشركة قوله: “تعد الشركات الصغيرة والمتوسطة محركًا مهمًا للغاية، وهو ما قللنا من تقديره بالتأكيد لفترة طويلة”، مضيفًا أن العلامات التجارية للشركات الصغيرة والمتوسطة المنضمة كانت “دائمًا جزءًا من الخطة” وستذهب الشركة الآن إلى أبعد من ذلك.

لماذا هربت العلامات التجارية الكبرى من المنصة؟

بدأت الأمور تزداد سوءًا عندما ذكر تقرير صادر عن مجموعة المراقبة الليبرالية Media Matters أن العديد من الإعلانات ظهرت جنبًا إلى جنب مع المشاركات المعادية للسامية.

وازداد الأمر سوءًا عندما علق ماسك “الحقيقة الفعلية” على منشور ادعى أن اليهود لديهم “كراهية مثيرة للجدل” تجاه الأشخاص البيض، ثم زعمت التقارير أن العلامات التجارية الكبرى أوقفت إعلاناتها مؤقتًا على المنصة.

عندما سُئل ” ماسك ” عن هذا الأمر خلال مقابلته في قمة New York Times DealBook Summit في وقت سابق من هذا الأسبوع، قال إن العلامات التجارية “ابتزته” وأساءت إليهم بسبب قيامهم بذلك.

وقال: “إذا كان شخص ما سيحاول ابتزازي بالإعلانات؟ يبتزني من أجل المال؟ اذهب إلى الجحيم”. ثم أضاف ماسك: “مرحبًا بوب، إذا كنت بين الجمهور”، في إشارة إلى الرئيس التنفيذي لشركة ديزني بوب إيجر، الذي أوضح في وقت سابق من اليوم سبب سحب الشركة للإعلانات من المنصة.

وقال إيجر: “من خلال اتخاذ المنصب الذي قام به بطريقة علنية للغاية، شعرنا أن الارتباط بهذا المنصب وإيلون ماسك وإكس لم يكن بالضرورة أمرًا إيجابيًا بالنسبة لنا، وقررنا سحب إعلاناتنا”، في إشارة إلى منصب ماسك. المشاركة.

يقوم Walmart بإيقاف الإعلانات مؤقتًا على X

وفي الوقت نفسه، قالت Walmart إنها لا تعلن عن X، لتصبح أحدث علامة تجارية تتخلى عن المنصة المملوكة لـ Musk. وقال متحدث باسم وول مارت: “نحن لا نعلن على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى