فن وثقافة

كيان تطلب المساعدة من آدم في قضيتها وهاشم يبدأ في هدم المزرعة في"العودة"

يذهب يحيى (تامر نبيل) لرؤية ابنه بعد عودته من الاختطاف، لكن هناء (بسنت شوقي) تطلب منه تركهم بمفردهم وعدم إيذائهم بعد الآن، ويوافق يحيى، خلال أحداث الحلقة 14 من مسلسل “ العودة.”

كيان (تارا عماد) يطلب من آدم أن يقف معها في قضيتها ضد هاشم (حمزة العيلي)، ليوعدها بأنه سيقف معها ويعترف لها بحبه، وأنه إذا لم يتزوجها فسوف يتزوجها. لا تتزوج من أي شخص آخر. ثم يأتي هاشم ليقوم ببعض الأعمال ويعمل في هذه المزرعة ليستفيد منها. ولم يسمع أي حديث يتعلق بكيان، فتنتهي أحداث الحلقة على ذلك.


الحلقة 14 من مسلسل العودة

مسلسل “العودة” بطولة شريف سلامة، تارا عماد، محمد رضوان، وليد فواز، حمزة العلي، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوقي، ولاء الشريف، محمد علي رزق، محمد عبد العظيم، هاجر الشريف. – الشرنوبي، عايدة فهمي، سارة نور، شاهيستا. سعد، أحمد والي، رحاب عرفة، هالة مرزوق، أحمد عبد الحميد، فتوح أحمد، عزوز عادل، عماد صفوت، ندى عادل، رنا خطاب، مصطفى خطاب، مجدي البحيري، حليم الجندي، تامر مجدي، أحمد خالد، أميرة. حافظ، وظهور خاص. وهو من تأليف الفنانين سعيد صادق، لبنى ونس، أشرف زكي، مصطفى حاشي، صفاء الطوخي، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مسلسل العودة الحلقة 14
مسلسل العودة الحلقة 14

تدور الأحداث في سياق صعيدي حول آدم الذي يعود إلى بلده الأقصر بعد اختفاء شقيقه يحيى في ظروف غامضة، ليبدأ رحلة البحث عنه. وأثناء البحث تتجدد علاقة الحب القديمة بين آدم وكيان، والتي لم يتمكن من الزواج منها قبل سفره لأن أهلها لم يتقبلوا الأحداث التي جمعتهم مرة أخرى. فهل ستنجح علاقتهما؟ هذا الوقت؟ ما هو مصير يحيى بعد ظهور الأدلة على مقتله وأن سر اختفائه خريطة قديمة لمنجم ذهب؟.

ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء على القناة dmc الساعة 8 مساء ويعاد الساعة 2 صباحا و1:30 ظهرا ويعرض على القناة دي إم سي الدراما الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 5 صباحًا و4.30 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى