سياسة

برلمانى: مشاركة المصريين بكثافة فى الانتخابات الرئاسية حديث العالم كله

أكد الدكتور محمد الصالحي، عضو مجلس الشيوخ والخبير الاقتصادي المعروف، أن المشاركة الكبيرة للمصريين بمختلف انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية، في الانتخابات الرئاسية، لليوم الثالث على التوالي، أصبح حديث العالم من خلال التقارير التي تبثها مختلف وسائل الإعلام ووكالات الأنباء المحلية والعربية والعالمية.

وقال الصالحي إن الظروف الراهنة والأحداث الإقليمية والدولية بشكل عام، والأحداث داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة بشكل خاص، ووعي المصريين بها، جعلهم يخرجون في طوابير طويلة أمام كافة اللجان الانتخابية في المركز. مستوى الجمهورية للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي، مشيراً إلى أن تصويت المصريين في هذه الانتخابات كان هدفه الرئيسي. الحفاظ على أمن مصر واستقرارها وحماية حدودها ومواجهة كافة التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية التي تواجه مصر.

وأشار الدكتور محمد الصالحي إلى أن الصورة الرائعة والديمقراطية التي أظهرها الشعب المصري خلال مشاركته في هذه الانتخابات التي تعد الأهم والأخطر في تاريخ الدولة المصرية، وجهت رسالة واضحة وحاسمة للجميع العالم أن مصر أصبحت دولة كبيرة ومستقلة ولها دورها التاريخي والمحوري تجاه كافة القضايا الإقليمية والعربية والدولية. بشكل عام، وتجاه القضايا المتعلقة بمنطقة الشرق الأوسط، وفي قلبها القضية الفلسطينية بشكل خاص، معربًا عن ثقته الكاملة في أن الشعب المصري العظيم لن يتردد لحظة واحدة في الحفاظ على الإنجازات العظيمة والمشروعات الوطنية الكبرى. ومواجهة كافة التحديات والمخاطر والمؤامرات الداخلية والخارجية التي تحاك ضد الدولة المصرية.

وأشار الدكتور محمد الصالحي إلى أن عظمة المصريين تجلت في أروع صورها بتأكيدهم للعالم استمراريتهم في قلب رجل واحد حفاظا على أمن واستقرار الدولة المصرية وحمايتها. حدودها، واستكمال عملية التنمية والمشروعات القومية العملاقة التي تم تنفيذها في كافة أنحاء مصر، مشيراً إلى أن المصريين كانوا على مستوى المسؤولية. وأكدوا مجددا للعالم أجمع وقوفهم صفا واحدا خلف الدولة المصرية وكافة مؤسساتها لمواجهة كافة التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية التي تواجه مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى