علوم وتكنولوجيا

خطوات.. كيفية تغيير صوت الإشعارات الافتراضي لجهاز iPhone الخاص بك

في دائرة الرقابة الداخلية 17.2تتيح لك Apple تخصيص نغمة التنبيه التي تستخدمها ايفون الإخطارات الافتراضية الخاصة بك، مسموح بها تفاحة يمكن للمستخدمين اختيار نغمة رنين ونغمة نصية، بالإضافة إلى أصوات التنبيهات المخصصة لتنبيهات البريد الإلكتروني والتقويم والتذكير. كل شيء آخر يؤدي إلى تشغيل الإشعارات يستخدم صوتًا افتراضيًا، ولا توجد طريقة لتغييره، وفقًا لموقع الويب. الكائنات الكبيرة.

مع ‌آي أو إس 17‌قامت Apple بعد ذلك بتغيير صوت التنبيه الافتراضي الأصلي، من “نغمة ثلاثية” ل “الانتعاشلم يعجب العديد من المستخدمين بهذا التغيير، حيث رأى البعض أن الصوت الجديد يصعب سماعه، لذلك تم إدخال القدرة الجديدة دائرة الرقابة الداخلية 17.2 يجب أن يكون تغيير الصوت الافتراضي إلى ما تريد بمثابة أخبار مرحب بها.

أيضًا، لتغيير نغمة الرنين وكذلك الاهتزاز اللمسي للإشعارات الواردة من التطبيقات التي تستخدم الصوت الافتراضي، اتبع الخطوات التالية:

1- قم بفتح تطبيق الإعدادات على الجهاز ايفون لك.

2- انقر على الأصوات والحس اللمسي.

3- حدد التنبيهات الافتراضية.

4- اختيار صوت لنغمة التنبيه.

يمكنك استخدام أحد خيارات Apple المدمجة، أو شراء نغمة رنين من متجر النغماتأو اختر عدم وجود صوت (لا أحد) وبدلاً من ذلك، لتغيير الاهتزاز اللمسي المرتبط، انقر فوق Touch. هناك يمكنك اختيار اهتزاز من الخيارات المعدة مسبقًا، أو إنشاء اهتزاز خاص بك عن طريق إنشاء اهتزاز جديد، أو اختيار لا شيء.

بعد إكمال الخطوات المذكورة أعلاه، فإن أي صوت إشعار يستخدم نغمة التنبيه الافتراضية سوف يستخدم الصوت الذي حددته. إذا لم تكن راضيًا عن تغييراتك، فيمكنك استخدام نفس الخطوات للعودة إلى التنبيه الافتراضي “الارتداد” الأصلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى