العالم

جارديان: مياه المجارى تعرقل خطط السباحين للاحتفال بالكريسماس فى بريطانيا

قالت صحيفة “الجارديان” البريطانية، إن مياه الصرف الصحي غمرت مياه السباحة على شواطئ في المملكة المتحدة، المعروفة بأنها من بين الشواطئ التي يحتفل فيها البريطانيون بعيد الميلاد من خلال النزول إلى المياه الباردة احتفالا بقدوم العام الجديد، مما أثار مخاوف من أن السباحين قد يكون مصابا بالمرض..

خلال موسم الأعياد، يرتدي السباحون تقليديًا أزياء احتفالية أثناء غطسهم في البحر على الشواطئ من إيستبورن، ساسكس، إلى سانت آيفز، كورنوال..

وجدت الإحصائيات التي حللها الديمقراطيون الليبراليون أن السباحين الاحتفاليين هذا العام سيستخدمون مواقع الشاطئ حيث تسربت 4574 ساعة من مياه الصرف الصحي. ومن بين 32 موقعًا للحوادث قام الفريق بتحليلها، وجد أن ما يقرب من 1000 تسرب لمياه الصرف الصحي قد حدث هذا العام..

وقال زعيم الحزب السابق تيم فارون إنه يجب أن يكون هناك حظر على إلقاء مياه الصرف الصحي في مناطق السباحة.

ومع ذلك، لن يتمكن المحتفلون من المطالبة بالتعويض، حيث قام أعضاء البرلمان من حزب المحافظين في وقت سابق من هذا الشهر بمنع تعديل الديمقراطيين الأحرار الذي كان من شأنه أن يسمح لأي شخص يصاب بالمرض نتيجة للتخلص غير القانوني من مياه الصرف الصحي بالمطالبة بالتعويض من شركات المياه..

في مدينة سيل، مانشستر الكبرى، سوف يسبح السباحون الذين يحضرون حدثًا خيريًا في اليوم التالي لعيد الميلاد في المياه التي تحتوي على 94 تصريفًا لمياه الصرف الصحي. وفي نفس اليوم، سيسبح السباحون في سيرنسيستر، جلوسيسترشاير، في المياه التي حدث فيها 67 تصريفًا لمياه الصرف الصحي استمرت لمدة إجمالية 405 ساعة خلال العام الماضي..

تم ضخ المياه العادمة من موقع السباحة في يوم رأس السنة الجديدة في ساندرفوت، ويلز، إلى المياه القريبة لمدة 1244 ساعة هذا العام..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى