رياضة

كييزا يبدي موافقته على العرض المقدم من نادي برشلونة

كتب : محمود عزت 

 

أبدى اللاعب فيدريكو كييزا جناح يوفنتوس الايطالي، موافقته على العرض المقدم من نادي برشلونة الإسباني، للإنضمام لصفوف الكتالوني في الأنتقالات الصيفية الحالية.

 

ووفقاً لما أكده الصحفي فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص بسوق الأنتقالات، أن وكيل اللاعب كييزا أبلغ نادي برشلونة الإسباني بموافقته على الإنضمام إليهم.

 

وأضاف:” أن الصفقة تتوقف على قرار نادي برشلونة، إذ لديه العديد من الخيارات المتاحة لتعزيز هجومه في الأنتقالات الصيفية الحالية”.

 

وأكدت أيضاً صحيفة”توتو سبورت” الإيطالية، أن اللاعب أبدى موافقته على الإنضمام إلى النادي الكاتالوني، وذلك بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، مقابل راتب سنوي 6 ملايين يورو بواقع أربع ملايين راتب ثابت والباقي كإضافات مختلفة.

 

احصائيات اللاعب مع نادي يوفنتوس الموسم الماضي 

 

لعب فيدريكو كييزا مع نادي يوفنتوس الإيطالي 33 مباراة في الدوري الإيطالي، ونجح في إحراز 9 أهداف وصناعة هدفين آخرين، بموجب 11 مساهمة تهديفة، وحصل على بطاقة صفراء وحيده.

 

ولعب في كأس إيطاليا أربع مباريات ونجح في إحراز هدف وحيد. في الإجمالي لعب اللاعب في الموسم الماضي مع نادي يوفنتوس الإيطالي 37 مباراة في مختلف البطولات، وأحرز من خلال تلك المشاركات 12 هدف وصنع هدفين آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى