منوعات

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

تغطية ومتابعة شعبان انس حموده شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على أهمية تكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين،مؤكدًا على ضررورة ألا تقتصر الحملات على الشوارع والميادين الرئيسية وإنما يجب أن تمتد للشوارع الفرعية والجانبية، مع التركيز غلى رفع تراكمات القمامة ومخلفات الهدم والبناء من الشوارع أولا بأول واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين، متابعة المبادرات الرئاسية وتوفير الدعم الكامل لها، وذلك في إطار استمرار خطة المحافظة للحفاظ على الشكل والصورة الحضارية للمحافظة.

وفي هذا الشأن قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر برئاسة الأستاذ شوقي هاشم، بعقد اجتماع حضره مسؤولي الرصد الميداني، لمتابعة الموقف التنفيذي لرصد ومتابعة المتغيرات المكانية بالمدينة والقرى التابعة، وتم التأكيد على ضرورة الانتهاء من المتغيرات والأعمال المكلفة لكل جهة معنية، بهدف الحفاظ على التخطيط العمراني والتصدي لأي تجاوزات، فيما تم إزالة عدة حالات تعد على الأراضي الزراعة بقريتي إشمنت وبهبشين.

في حين تم متابعة افتتاح معرض لمستلزمات المدارس بأسعار مخفضة في مركز شباب قرية الرياض، ضمن مبادرة “بداية جديدة” لبناء الإنسان، بإشراف إدارة التضامن الاجتماعي بناصر. يهدف المعرض إلى التخفيف عن كاهل الأسر وتقديم الدعم للمواطنين مع اقتراب العام الدراسي الجديد، ضمن جهود الدولة المستمرة لتحسين مستوى المعيشة وتقديم الخدمات الاجتماعية للمواطنين.

بينما تم تنفيذ حملة نظافة شاملة، تم خلالها رفع حوالي 25 طنًا من القمامة والتراكمات من مدينة ناصر والقرى التابعة، ونقلها إلى المحطة الوسيطة، بهدف تحسين مستوى النظافة العامة والارتقاء بجودة الحياة في المناطق المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى