فن وثقافة

ويجز يحيى ثالث حفلات جولته الغنائية بأمريكا وكندا في نيويورك غداً

يحيي المطرب يحيى ويجز حفله الثالث في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، في نيويورك، غدًا الأحد 29 أكتوبر، بعد أن أحيا حفله الأول في تورونتو، وحفله الثاني في مونتريال.

وكان المغني ويجز قد أعلن عن جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، والتي سيبدأها الأربعاء المقبل في تورونتو، وأنه سيتبرع بجزء من أرباح الجولة لدعم فلسطين. وعلق عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام قائلا: “بينما قلوبنا تنفطر على إخواننا”. في غزة والعنف المستمر.

وتابع ويجز: “نعتقد أنه من الضروري استخدام منصتنا وصوتنا للتضامن مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية، وقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين. لقد تحملت لسنوات “.“.

وأضاف ويجز: “في إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وجميع المدنيين في غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة والتخفيف من معاناتهم. نريد تقديم أكبر قدر ممكن من المساعدة والتوعية”.“.

وحرص المطرب ويجز على دعم القضية الفلسطينية من خلال حفله الذي أقامه في كندا، ضمن فعاليات حفلاته خارج مصر خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أنهم كانوا سيتخذون خطوة إلغاء تلك الحفلات، لكنهم فضلوا استغلالها لصالح القضية الفلسطينية. مصلحة غزة من خلال تسليط الضوء عليها وعلى ما يحدث على الأرض واستغلال الحفلات لدعمها سواء بالتبرع لأهلنا في غزة. غزة أو بالحديث عن القضية الفلسطينية.

وشارك ويجز في وقفة احتجاجية في لندن، تضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحصار جيش الاحتلال الإسرائيلي، ونشر مغني الراب ويجز مقطع فيديو للاحتجاج عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى