علوم وتكنولوجيا

أبل تعمل على إعادة تصميم البطارية بهدف تحسين السعة وتقليل وقت الشحن

تعمل شركة أبل على إعادة تصميم بطارية منتجاتها وفقا لتقرير حديث، حيث يقال إن الشركة المصنعة… ايفون وهي تتطلع إلى زيادة عمر بطارية منتجاتها عن طريق تغيير تركيبة بطارياتها، حسبما يشير البيان الصحفي الكوري الجنوبي أخبار ET ليس من المتوقع أن تشق التحسينات المزعومة في تكنولوجيا البطاريات للشركة طريقها تفاحة طريقهم إلى منتجات الشركة خلال العامين المقبلين، مما يشير إلى أن تطوير تحسينات البطارية المزعومة ليس في مرحلة متقدمة، بحسب الموقع. android.gities360.

وبحسب التقرير (باللغة الكورية)، فإن إحدى الشركات… تفاحة وفيما يتعلق بتكنولوجيا البطاريات المحسنة لمنتجاتها القادمة التي ستشمل “بطارية من الجيل التالي”، يقال إن الشركة تشارك بشكل مباشر في عملية تصميم التكنولوجيا الجديدة، بدءًا من تطوير الكاثود والمكونات والمواد الضرورية، إلى استخدام مختلف مواد لتحسين الأداء.

ويقال إن شركة أبل تفكر في استخدام تركيبة جديدة من مادة الكاثود، إلى جانب استخدام أنابيب الكربون النانوية (الأنابيب النانوية الكربونية) كمواد موصلة، وكلاهما يمكن أن يوفر أداءً محسنًا مقارنة بمكونات البطارية الموجودة في الشركة.

وفي الوقت نفسه، تعمل الشركة أيضًا على استخدام مادة مختلفة عن مادة الأنود المستخدمة في البطارية، بدلاً من الجرافيت، ويقال إن شركة آبل تفكر في استخدام السيليكون – على الرغم من ميل السيليكون إلى التوسع أثناء الشحن أو التفريغ – حيث تفيد التقارير أن الشركة وجدت طريقة للتخفيف من مشكلة التوسعة، ويُقال أيضًا أن الشركة تعمل على هذه التقنية منذ عام 2018 على الأقل.

على الرغم من عدم وجود معلومات من الشركة تفاحة حول متى يمكننا أن نتوقع رؤية التحسينات المزعومة للبطارية والأجهزة التي سيتم تجهيزها بتصميم بطارية الجيل التالي، يدعي التقرير أن الشركة تفاحة وهي تتطلع إلى إطلاق أجهزة مزودة بتقنية البطاريات الجديدة على مدى العامين المقبلين، مما يعني أننا يمكن أن نرى أجهزة – تقدم عمرًا محسنًا للبطارية مقارنة بأسلافها – في وقت مبكر من عام 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى