فن وثقافة

أحمد ثروت يعقد قرانه على لمى الشواربى لاعبة الأهلى لكرة اليد.. الليلة

سيحتفل المخرج أحمد ثروت، نجل الفنان الكبير محمد ثروت، مساء اليوم السبت، بزواجه من لمى الشواربي لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة اليد، بحضور أهالي العروسين والأصدقاء المقربين. .

قرر المخرج أحمد ثروت إلغاء حفل الزفاف وتخصيص تكاليفه لإنشاء تطبيق على الهاتف المحمول لمساعدة المرضى غير القادرين وتلبية احتياجاتهم إذا كانوا يريدون كرسيًا متحركًا أو طرفًا صناعيًا أو ما شابه.

أحمد ثروت مغني ومخرج ومنتج. وله عدد من المساهمات في المجال الفني. ومن أعماله الإخراجية فيلم بعنوان “يقين” الذي عرض في ندوة حرب أكتوبر 2022 التثقيفية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإضافة إلى إخراج احتفالية نصر أكتوبر 2022، بالإضافة إلى حفل تخرج الكلية الحربية الحفل لمدة عامين. وعلى التوالي، قام أيضاً بإخراج المشاهد الوثائقية في مسلسل “الكتيبة 101”.

وقدم المخرج أحمد ثروت تجربته الغنائية الأولى بعنوان “وجودك فرق” والتي حققت أكثر من مليوني مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب. وهي الأغنية التي قدمها لأول مرة احتفالا بخطوبته على لمى الشواربي.

أما لمى الشواربي، فهي لاعبة كرة يد للسيدات في النادي الأهلي. وسبق أن أطلقت حملة للمطالبة بتشكيل فريق نسائي تحت شعار “نحن الأبطال”. واحتفلت بخطوبتها على أحمد ثروت منتصف عام 2022، وسط حضور عدد من نجوم الفن والأصدقاء.

يُذكر أن الفنان أحمد ثروت، نجل محمد ثروت، أصيب بمتلازمة ميلر فيشر، مما جعله يعاني من خمس إعاقات من بينها فقدان القدرة على النطق والرؤية. وكشف تفاصيل أزمته الصحية عندما استضافه في البرنامج معكم. منى الشاذلي: عندما فقدت الحركة، تواصلت مع أصدقائي الذين لديهم عزائم تعتبر أقوى سبب للتعايش مع ما مررت به، ومن المفترض أن نقول لأصحاب الهمم أنتم أبطال عندما نراهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى