حوادث

تأجيل محاكمة تشكيل عصابى تتزعمه سيدة لسرقة المواطنين بقصر النيل لـ17 ديسمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة تشكيل عصابى تتزعمه سيدة أقدمت على قتل أجنبيين داخل شقتهما بقصر النيل بهدف سلبهما حتى 17 ديسمبر المقبل.

وكشفت التحقيقات أن شخصين “يحملان جنسية إحدى الدول” أصيبا بجروح وطعنات في الجسم، وقررا أنهما أثناء تواجدهما في الشقة التي يعيشان فيها، تفاجأا بوجود 3 أشخاص مجهولين. وقاموا بالاعتداء عليهما، وإيهامهما بأنهما من جامعي القمامة، وقاموا بالاعتداء عليهما بالضرب باستخدام سلاح أبيض “سكين” كان بحوزتهما. وقام أحدهم بسرقة (مبلغ مالي – 2 هاتف محمول) ثم لاذ بالفرار.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة و4 أشخاص «ثلاثة منهم لديهم معلومات جنائية»، يقيمون بمحافظتي «القاهرة والقليوبية»، حيث تم القبض عليهم، واعترفت المتهمة الأولى بأنها تعرفت على الضحيتين أثناء قيامها بتوفير شقة للإيجار لهما «موضوع البلاغ»، واتفقت مع أحد المتهمين على سرقتهما. وبعد تخديرهم أثناء تواجدهم في الشقة، رافقتهم وسلمته مفتاح الشقة ومصعد العقار، إلا أنها لم تتمكن من ذلك وانصرفت، فاتفقت الأخيرة مع باقي المتهمين على السرقة. معهم، ويقتصر دوره على المراقبة.

ولهذا الغرض حضر 3 من المتهمين يزعمون أنهم جامعي قمامة، وطرقوا الباب ودخلوا الشقة وحاولوا توثيق المجني عليهم، إلا أنهم قاوموهم واعتدوا عليهم بالضرب باستخدام 2 سلاح أبيض “سكاكين”. التي حصلوا عليها من مطبخ الشقة، وأحدثوا الإصابات المذكورة، وضبطوا المسروقات. وأدلى باقي المتهمين بأقوالهم، وبإرشادهم تم ضبط (مبلغ مالي – 2 هاتف محمول)، واعترفوا بإنفاق باقي الأموال المضبوطة على احتياجاتهم الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. .

أخبار الحوادث، جنايات القاهرة، السرقة، عقوبة السرقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى