رياضة

ميدو يعلق على أزمة منتخب مصر «اللي بيحصل إهانة للمنتخب»


كتب: محمود عزت

علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، عن ما حدث في إقامة معسكر منتخب مصر، حيث إنطلق معسكر المنتخب بـ 6 لاعبين فقط.

تحدث ميدو عن هذه الأزمه عبر حسابه الرسمي عبر منصة “إكس”.
وقال:” إزاي معسكر منتخب مصر يبدأ بـ6 لاعيبه بس؟ اللي بيحصل إهانه للمنتخب واتحاد الكرة، إذا لم يتوصل إتحاد الكرة لاتفاق مع الأندية على إرسال لاعبيه في بداية المعسكر، كان الأحسن تأحيل إنطلاق المعسكر في بداية سبتمبر، أما اللي بيحصل ده مالوش معنى إلا أن كل الأطراف مابتحترمش بعض”.

وأختتم:” الموضوع مش موضوع الوصول لكأس العالم، الموضوع أن الكورة في مصر رايحة لحته غامقة، واللي هييجي مش هيعرف يلم ورا الناس دي”

ووفقاً لما أكده إتحاد الكرة المصري، أنه إنتظم 6 لاعبين فقط في المعسكر، الذي أقيم ظهر الأربعاء.

وأوضحت تقارير صحفية عن ردة فعل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن بعد حضور 6 لاعبين فقط.
وتحدث مصدر مسؤول بإتحاد الكرة، وقال”« أن ماحدث اليوم في معسكر منتخب مصر صدم الجهاز الفني، وقد كان المدير الفني “حسام حسن” قد وافق على تأجيل إقامة معسكر المنتخب من 25 أغسطس لـ 28 اغسطس من الشهر الجاري، وذلك لحصول اللاعبين على قسط أكبر من الراحة».

وأضاف:« غير صحيح أن المعسكر أقيم مبكراً، فـ الأهلي حصل على الراحة بعد حسم الدوري والخروج من الكأس، ونادي الزمالك بعدما أبتعد عن منافسة في الدوري والخسارة في كأس مصر »

وتابع:« هناك إستغراب كبير من الجهاز الفني من تصرف ناديي الأهلي والزمالك، خاصةً وأن هناك مبارتين رسميتين للمنتخب في أمم إفريقيا، وخاصة وأن كاب فيردي خصم قوي من الصعب التغلب عليه »

ومن الجدير بالذكر أن منتخب مصر، يستعد لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا يومي 6و10 من شهر سبتمبر المقبل، في المواجهتين الأولى والثانية لتصفيات أمم إفريقيا 2025، التي من المقرر إقامتها في المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى