منوعات

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

متابعه وتغطية شعبان انس حموده تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، تتواصل الجهود الميدانية لمتابعة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف مراكز المحافظة. وفي هذا السياق، قام الأستاذ مدحت صلاح، رئيس مركز ومدينة سمسطا، بمتابعة شكوى بعض أهالي قرية دشطوط من تسريب مياه بجوار المدرسة الثانوية الفنية في القرية، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، تم الكشف عن مصدر التسريب، وإصلاح العطل وإعادة الخدمة بشكل سريع لإزالة أسباب الشكوى وضمان توفير المياه دون أي انقطاع أو مشاكل للمواطنين.

فيما تم إزالة عدد من حالات التعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية في المدينة وقرية دشطوط والشنطور، وذلك بحضور نائب رئيس المركز، ورئيس القرية، ومدير الإدارة الزراعية، وفني التنظيم. وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وفي ملف النظافة العامة، تم تنفيذ حملة مكثفة لرفع المخلفات، تم خلالها تفريغ الحاويات الثابتة ورفع القمامة من محيط المدارس والمصالح الحكومية والخاصة ودور العبادة، إلى جانب جمع المخلفات المنزلية من دائرة المجالس القروية. وتم خلال هذه الحملات نقل أكثر من 80 طنًا من المخلفات إلى مصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي، بجانب تمهيد طريق عزبة الأزهرية بسمسط ا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى