سياسة

النائبة رحاب موسى: "حكاية وطن" خارطة طريق لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة

اعتبرت النائب رحاب موسى، عضو مجلس النواب، أن قصة مؤتمر وطن تمثل رؤية ثاقبة وخريطة طريق نحو استكمال بناء الجمهورية الجديدة، مؤكدة أن الدولة المصرية تشهد طفرة غير مسبوقة في كافة القطاعات خلال السنوات العشر الماضية منذ تولي الرئيس السيسي منصبه، وهو ما لم تشهده من قبل.

وأعربت عن تقديرها لإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه لفترة رئاسية جديدة، مشيرة إلى أن هذا القرار يهدف إلى الحفاظ على الوطن واستكمال عملية البناء والتنمية.

وأوضح موسى أن الرئيس السيسي نجح في إقامة الدولة المصرية من جديد، وتجاوز كافة الحواجز والعقبات دون خوف، بل ووضع يده على بؤر الفساد والبيروقراطية التي كان لها دور كبير في خلق العقبات التي حالت دون تحقيق الاستفادة القصوى في كثير من المجالات. الملفات، والسير بالدولة على الطريق الصحيح نحو… بناء الجمهورية الجديدة.

وتابع عضو مجلس النواب أن الرئيس السيسي قائد وطني لم يخذل شعبه، وكرس نفسه لرفعة الوطن ودعمه، ودفع عجلة الدولة نحو الإنتاج والتنمية والبناء.

وشددت النائب رحاب موسى على أن موعد 2024 سيكون بمثابة تجديد للعهد بين الرئيس السيسي والشعب المصري نحو استكمال طريق البناء والتنمية الذي بدأه، على أن تكون المصلحة الوطنية والهوية الوطنية هي علامات الطريق دائما. التي توجه العملية والمسار إلى المرحلة التالية.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن قصة الوطن لم ترتكز فقط على التنمية في المشاريع الوطنية المتعلقة بالبنية التحتية، بل شملت جميع فئات المجتمع لتحسين مستوى معيشتهم من خلال توفير الحياة الكريمة لهم من خلال القضاء على العشوائيات ومبادرة تنمية الأراضي المصرية.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته أمام مؤتمر “حكاية وطن” الذي اختتم فعالياته أمس بالعاصمة الإدارية الجديدة، ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة استجابة لنداء الشعب المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى