فن وثقافة

شباك التذاكر يتخطى مليون جنيه إيرادات ليلة أمس السبت

وحققت الأفلام المعروضة في دور السينما إيرادات بلغت مليون و52 ألف جنيه في ليلة العرض الأخيرة، حيث تم عرض ما يقرب من 8 أفلام من بينها أفلام مكملة للموسم السينمائي. أفلام “العميل صفر”، “غسل في غسيل”، “أولاد حريم كريم”، “بيت الروبى”، و”العميل صفر”، “غسل فى غسيل”، “أولاد حريم كريم”، “بيت الروبى” “، مرعي البريمو، الزيرو، السيد.

فوي فوي فوي يحقق 411.370 ألف جنيه

حسن المصري 173.932 ألف جنيه

ما هو 177.923 ألف جنيه؟

العميل صفر 152,984 ألف جنيه

أولاد حريم كريم: 18,060 ألف جنيه

روبي هاوس : 17,030 ألف جنيه

الدولار الدولار 1.256 ألف جنيه

السيد

البعبع: 1,710 ألف جنيه

فيلم “وش في واش” بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومي فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي. ومن إخراج وليد الحلفاوي، تدور الأحداث حول عائلتين، تنشأ مشاكل بينهما ويصلان إلى طريق مسدود، في إطار اجتماعي خفيف..

فيلم “العميل صفر” بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر ريحانة وفيدرا وإسماعيل فرغلي والممثلة السعودية فاطمة البنوي لأول مرة في فيلم مصري أيمن الشيوي وأيمن طعيمة فكرة لأكرم حسني وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل أمن يحلم بأن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل. للقيام بذلك من خلال التعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى