محافظات

اصطفاف معدات الوحدات المحلية بإهناسيا ضمن خطة بنى سويف استعدادًا للشتاء

قام اللواء سامي علام، الأمين العام المساعد لمحافظة بني سويف، بزيارة إلى مركز أهناسيا، لمتابعة جاهزية الأجهزة التنفيذية، للتعامل مع فصل الشتاء ومواجهة أخطار السيول والفيضانات في ظل ولايات المحافظ د. محمد هاني غنيم، وفي إطار توجيهات رئاسة مجلس الوزراء بمراجعة الخطط الاستعدادية للتعامل مع الأزمات والمواقف المحتملة. طارئ.

وتفقد الأمين العام المساعد محاذاة المعدات الميكانيكية للحملة بالوحدة المحلية والمجالس القروية، للوقوف على جاهزية وجاهزية تلك المعدات، والتي تشمل: سيارات النقل الثقيل، اللوادر، الإنقاذ السريع، الرافعات، القلابات، وغيرها من المعدات اللازمة. للتعامل مع الأزمات والمواقف الطارئة أو المحتملة، بحضور ناصر سيف رئيس الحملة. المدينة علاء عيد مدير إدارة الأزمات بالمحافظة، والمهندسة نرمين إميل مدير الحملة الميكانيكية بالمكتب العام، ونواب رئيس المدينة، ومسؤولي الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية.

وأشار الأمين العام المساعد إلى توجيهات المحافظ د. محمد هاني غنيم بالمتابعة المستمرة لجميع معدات الحملة الميكانيكية بالوحدات المحلية للوقوف على جاهزيتها والتأكد من عملها بالكفاءة المطلوبة وسرعة التدخل والتعامل إيجابياً في حال حدوث أي طارئ أو أزمة، لإزالة الآثار الناتجة عنها، واتخاذ القرارات الصحيحة في الزمان والمكان. الأشخاص المناسبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى