رياضة

3 ممنوعات أمام كولر فى مباراة الأهلى واتحاد جدة بمونديال الأندية.. تعرف عليها

ويواجه السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للأهلي، اختبارًا قويًا الليلة عندما يقود العملاق الأحمر أمام اتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية، وهو ما نرصده في التقرير التالي:

1_احذر تأخير التغييرات

وأهم المحظورات التي يجب على مارسيل كوهلر الابتعاد عنها، هي ظاهرة التغييرات المتأخرة التي فرضت نفسها على كوهلر في الفترة الماضية، وتسببت في تعرضه لهجوم شرس من قطاع كبير من المجتمع الرياضي، خاصة وأن تأخير التغييرات كان أحد أسباب تراجع أداء الفريق وفشله في تحقيق الفوز في أكثر من مباراة خاضها العملاق. الأحمر مؤخراً محلياً وأفريقيا.

2_خطأ في التشكيل

وواجه مارسيل كوهلر الكثير من الانتقادات في الآونة الأخيرة بسبب دخوله أكثر من مباراة دون التشكيل المناسب، وهو ما تسبب في ظهور أكثر من لاعب بمستوى متوسط ​​للغاية.

ولم يقرأ كوهلر أكثر من خصم جيدا وبدأ اللعب ضده بالتشكيل الخاطئ، مما تسبب في خسارة الفريق لجهود لاعبين أساسيين، واضطر الجهاز الفني إلى تغييرهما بعد ذلك.

3_تصحيح الأخطاء بسرعة

انتقد العديد من الخبراء والمحللين المدير الفني للأهلي لعدم ردة فعله تجاه أخطاء اللاعبين داخل الملعب. خلال العديد من المباريات، يبدو واضحًا للجميع أن هناك أخطاء كثيرة من جانب بعض اللاعبين خلال مجريات المباراة، إلا أن كولر يقف مكتوف الأيدي دون إجراء أي تغييرات.

ويلتقي الأهلي مع اتحاد جدة السعودي على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى