سياسة

"المصريين الأحرار": الحياة السياسية ستختلف عن سابقتها بعد انتخابات الرئاسة

قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الأحزاب السياسية كان لها دور مهم في الانتخابات الرئاسية، والتي جاءت نتيجة للمساحة والسياسة التي استخدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لذلك كانت هناك فرصة ل على كل حزب أو جهة العمل وبذل الجهد لدعمه وتقديم نفسه أكثر في الانتخابات. الشارع المصري .

وأوضح في تصريح لـ”اليوم السابع” أنه لم تكن الأحزاب فقط هي التي شكلت غرف عمليات، بل كانت هناك كيانات وجمعيات شكلت غرف وتواجدت في الشارع، معتبرًا أن الحياة السياسية في مصر ستكون مختلفة تمامًا عن سابقتها بعد الانتخابات الرئاسية 2024، لافتاً إلى أن هناك دوراً كبيراً يقع على عاتق الأحزاب في طرح أيديولوجيتها وأهدافها بعد أن انتشرت لدعم الرئيس السيسي في جميع أنحاء المحروسة، كما يجب على الأحزاب الثلاثة التي قدمت مرشحين أن تقدم أفكارها وأهدافها أكثر في الفترة القادمة لجذب عدد أكبر من الأعضاء من خلال مخاطبة المواطن المصري والتعريف به.

وأضاف أن الأحزاب يجب أن تضع على عاتقها العمل كأكاديمية من أجل إنتاج كوادر ورجال مؤهلين للعمل السياسي والمجتمعي، وهنا الأساس لاستغلال الفرصة الحالية، موجها الشكر والتحية لأعضاء حزب المصريين الأحرار. الذين عملوا بكل طاقتهم وإخلاصهم ليكونوا مشاركين أقوياء في هذا المشهد الانتخابي الرائع، وسيكون للحزب فعاليات. جديد بداية العام في إطار العمل الحزبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى